منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-04-2011, 07:49 PM   #18

Brainiac

مراقب سابق

نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: أهم مشاكل التسجيل: موافقة العمل-الرغبات-القدرات تجدوها هنا:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحــلة مشاهدة المشاركة
أثابكم الله ..

اردت الاستفسار عن ماستر التوجيه عن بعد هل هو متاح للطالبات..

وهل هناك إمكانية للتحويل إليه ( توجيه وإرشاد عن بعد ) لو تم قبولنا في رغبة أخرى !
هلا اختي .... الى الان لم يتم طرح البرنامج للطالبات..... لان لا زالت برامج الماجستير عن بعد قيد التجربة في مجالات ضيقة.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسى الوهيداني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
سراحه انا اول مره اجي هنا وقبل ما اجي الشهاده لله اني اسمع عنك وعن تفاعلك مع الاسئلة
ولكن عندي عده استفسارات ياليت الاقي اجابتها
اول شي انا سجلت بياناتي مكتوب جهه الوظيفة؟ وش اكتب وزارة التربيه والتعليم او الاداره اللي انا فيها او اسم مدرستي؟مع العللم اني مدرس بالقصيم ببريدة
ثانيا انا خريج كلية معلمين تخصص عربي والخيارات حقت المؤهل مكتوب اسم الجامعه الكلية
التخصص
وانا خريج كلية معلمين تخصص عربي وكلية المعلمين ضموها لجامعه القصيم وصار اسمها كلية العلوم والاداب وش اكتب بخيار الجامعة؟وبخيار الكلية وبخيار التخصص؟
وسنه الحصول على المؤهل 1425-1426 وتحت حررت بتاريخ 1426-5-8 اكتب اي سنه 25 او 26؟

وثالثا لازم كل المستندات بي دي اف؟ يعني انا عرفت ان البي دي اف تحط الصور بالوورد وتحفظه كبي دي اف هل هذا صدق؟ والطريقة صحيحه؟
وشهادات الشكر والدورات وين احملها؟
واخر شي وانا والله كثرتها لكن على اجر ان شاء الله
انا ابي الخاصه اللي بجامعه القصيم الاهليه هل اسجل خياراتي وهم يعرفون اني ابي بالقصيم او كيف؟وشهادة اختبار اللغه الانقليزية انا اختبرت ستب وجبت 36 سجلتها بس كيف لازم اطبع الشهاده من قياس واحملها؟ او اسوي برنت سكرين واحمل صوره ؟
تكفى عماد انت او اي احد له خبره يرد علي والله اني مرررررره متخربط خايف اغلط بشي وتروح الدراسه علي مع تحياتي لك وللكل هنا والله يوفقكم
هلا بك أخوي عيسى..

انا راح اجاوبك باللي اعرفه ...

بخصوص تاريخ الوثيقة ، تضع 1426 لان الوثيقة حررت في هذه السنة.

بخصوص البي دي اف ، نعم بأمكانك تخليها على ورد ومن ثم تحفظها بصيغة البي دي اف... او تحولها بأستخدام برامج اخرى.

شهادات الشكر والدورات تحملها بالخانات الاضافية .. او بالخانات المخصصة (اذا كان لها خانه مخصصة).

بخصوص نتيجة الستيب ، أنا افضل انك تطبعها وبعدين ترفع النسخة عن طريق السكانر وتضيفها في الخانة المخصصة لها.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al7loah مشاهدة المشاركة
طيب 20% للخبرات والدورات وأللي ما عندهم خبرات ودورات كيف يحسبون لهم ال 20%؟؟
اللي ما عندهم دورات ولا خبرات ... راح يحصلوا على درجات منخفضة جداً في شرط الخبرات والدورات.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدانـــة مشاهدة المشاركة
:

معدلي 3,05 :( مو راضي يطلع لي الرغبات مع ان درجتي بالقدرات راائعة الحمدلله

في حل ؟؟؟؟
اذا كانت الدرجة طلعت يوم الخميس، لازم تنتظري إلى يوم السبت ... لان الجامعة لازم تحصل على الدرجات الجديدة من قياس وبعدين يتم تحديث الدرجات على النظام

Brainiac غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس