منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-01-2012, 02:48 PM   #4

ladies-first

-

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: مساعدة في الجدول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keira مشاهدة المشاركة
السلام عليكم كيفكم يابنات ؟ ممكن تساعدوني ابغى انزل ان شاء الله

اقتصاد اداري ____ حاجة امام

اقتصاد دولي ____ هدى خيري بس انا نفسي يكون مع ايمان حسن بس تعارض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتصاد رياضي ___ سوزان ابو العينين

مالية شركات ____ نسمه حشمت

اقتصاديات الصناعة ___ هدى خيري

محاسبه 2 _ عيشة عوض

انا افكر احذف محاسبة 2 بس خايفة يكون مرتبط بمالية شركات وكمان احذف اقتصاد دولي بس محتاره ايش اضيف 1) بحوث وعمليات مع امل تركستاني
2) ولا مبادئ تسويق مع عواطف امين
وافكر اخلي اقتصاديات الصناعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله مرررره حايسه ساعدوني الله يخليكم ومشكورين مقدما
اداري : ماخذتها بس د.حاجة دكتورة حبوووبة وبس يبيلها تذاكرين معها اول بأول ، وسمعت ان الاداري سهل ان شاءالله .
دولي : هدى خيري وايمان كلهم زي بعض يقولون انا اخذتها مع ايمان شرحها ملخبط وعايم بس هي حبوبة وكل شي بس مشكلتها بأسئلتها الفاينل جابت أسئلة من برا .
رياضي : لازم تاخذينها عشان تفتحلك مواد .
مالية شركات : لو تبين تدعييينلي وتحبين المادة من جد وتضمنين ال a+ خوذيها مع خديجة حريري القوانين تجيبها لك ماتحفظين شي وشرحها فظييييييييييييييع ماتتخيلين قديش ومتعاونة وحبوبببة والله ودي ارجع اعيد اخذ معها المادة مرة ثانية .
نسمة انا اخذت معها استثمار : عادي اسئلتها اختياري وماعليها تعطيك على قد جهدك وشرحها عادي .
محاسبة ٢ : لو ينفع خوذيها مع ريم صقر .

جدولك مرة تمام بس اشوف لو تحذفين الصناعي او اداري وتاخذين مبادئ تسويق شوي تغيير عرفتي ؟ تسويق خوذيها مع نعيمة بوقري انسانة حقانية وماشية تمام والله واسئلتها سهلة

والله يوفقك يارب

ladies-first غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس