منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-04-2010, 03:02 AM   #82

غزوله الجداويه

جامعي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: العلوم الإداريه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة
افتراضي رد: لو تبغى تعرف قيمة اختك اسأل إلي ما عندو اخت!!

يااااااااااااااااارب يشفيها اللهم اميييييييييييين
أآأآأآأآأآأآه والله جبتها عالجرحنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أنا الحمدلله عندي 3 أخوان صحيح أنو أحس مالهم داعي بس برضو هما سندي في الحياه لو حصلي شي لاقدر الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولاكن للأسف والله كثييييييييير من الأخوان مايقدرو نعمة الأخت وأعتقد هذا حال أغلبية الأولاد لاتزعلو مني بس هذا الصدقنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مثلاً الأخت تطلب من اخوها يجيب لها شي بعد طلوع الروح الين مايجيب لها الشي الي تبغاه بس للأسف لو وحده غير أختو طلبت منو شي يجررري يجبلها هوا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني الأخت لو ماتطلب من أخوها تطلب من ميننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وللأسف هذا الي حاصل في وقتنا الحاظر البنات يمدو يدهم لبرا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله العظيم إني أشوف نكات وأسامي بنات أخجل إني أنا بنت زيها ماأقول إلا الله يستر عليهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس عندي ملاحظه صغيره في موضوعك تسأل
متى اخر مرة قلت لأختك احبك؟؟
متى اخر مرة ضميتها من قلبك واديتها بوسه على جبينها ؟؟

بصراااحه مررررررررره قويه أخ يقول لأختو أحبك والله بشك فيه أقول أيش عندو دا
صحيح انو أخويه يقولي ياحبيبتي بس مايقولها الا لو يبغى مني شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وأنو يضمني نو وي يضمني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وأخيراً مشكوووووووووووووور ويعطيك الف عافيه عالموضوع الي رفعت من معنويات الأخوات إلي يحسو مالهم داعي في الحياه
وتقبل رأيي ومروري
أختك/غزوووووووووووله
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غزوله الجداويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس