منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-07-2010, 12:01 AM   #7

joudy Abbout

ستشرق شمسي وان طال المغيب

الصورة الرمزية joudy Abbout

التخصص: ♡اللغات الاوربية ♡>>اكشخ تخصص
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: بناااات الانقلش خلونا نساااااااااااعد بعض شويتين

حابدا باستاذاتي من المستوى التالت

د.دوله : طيبه وتمام واسئله سهله بس ماتعطي الماده حدها الكافي من الشرح صح نجحت بس كانت امنيتي ان توقف ع الصبوره وتشرح اسمحوا لي الرايتنق الماده الوحيده الي من اساسها الشرح يعني احس مريم الجوفي افضل بالشرح فقط

أ. سحر: حقك مايضيع وتدورلك درجات من تحت الارض في الورق حتى لو ماكتبتي بالزبط الي تبغاه محترمه

د.ريم مغربي محترمه وطيبه وراعتنا ع قد ماتقدر مع انها دكتوره طلاقتها ممتازه ومعطيتنا حقنا

أ. ندى عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل اسئله سهله وهدوء وطيبه

د. نوره المالكي طيـــــــــــــــبه اخلاق والواجب تجيبيه ولو بعد شهر مافي مشاكل كويزات سهله من رايتنق 1
أ. عائشه الحربي << معليش يعني ما انصح فيها ولا ابغى ادمها بس مدري ع اي اساس نجحت وع اي اساس رسبت

أ. داليا اصيــــــــــــل << ما انصح فيها ابدا علاقتك معاها صعبه ممكن تحط حرتها فيك من استفسار صغير ماعندها طولة بال ابدا ومو ديك اللغه والطلاقه

أ. العفراء تنخدعي فيها اول الكلاسات اسئلتها شديده غير فاطمه وندى ماعندها اي مساعده وما انصح فيها ابدا

أ. أستاذه سوسن حلواني طيوووووووووووووبه اول مره اجيب a في الثقافه الله يسسسسسعدها

احضري محترمه وبدري ومتستره تعطيكي 60 من اعمال السنه بكل سهوووله

بس هذا الي عندي وقلته بكل صراحه مو عشان اذم احد بس نصيحه وما ابغى احد يغلط غلطتي

بالتوفيق

توقيع joudy Abbout  

ASSA

AsSa

joudy Abbout غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس