الموضوع: ممكن سؤال
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-02-2011, 11:50 PM   #2

ZEEZO:9

"ربي اشرح لي صدري "

الصورة الرمزية ZEEZO:9

التخصص: (HRM)
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع
افتراضي رد: ممكن سؤال

أهلين أختي

أنا اخذت الترم الي فات مبادئ علوم سياسية ps 101 عند فؤاد براده الله يسعده أسئلته كوبي من اختبارات الاترام الي فاتت والحمدلله سهاله بس لو ما كنتي تحبي السياسة واش تتكون الدولة والحكومه والانظمة مملكة ولا جمهوريه ولا رئاسية ولا برلمانية واش هي الامم المتحدة وهيئاتها ممكن تحسي انها صعبه زي بعض الشباب !!
أما لو كنتي حقت أخبار وسياسة وتعرفي الانتخابات حتشوفيها حلوه وسهله ولو نزلتيها انصح تحملي كل أسئله الترم الماضي بس لا تعتمدي عليها راجعي منها حتفيدك كثير الحمدلله انا طبقت الكلام الي قلتلك هوا وجبت 85 ولو اني ركزت كنت جبت اعلى بس الحمدلله درجه حلوه بالنسبة للمواد الاختيارية الثانيه ..

أما النظام السياسي السعودي ps 111 هذي الماده كنت بنزلها بس وقتها ما ناسبني من كثر ما سمعت عنها من الشباب والبنات انها زي التربية الوطنية الوزارات ومجلس الشورى وكذا يقولوا اسهل بس بالنسبة للبنات ركزوا انها لازم تكون مع زينب اظن وسواء اخذتي هذي ولا هذيك فكري كويس وشوفي ميولك ف السياسة لو تمام لا تترددي ابدا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دعواتك وبالتوفيق

توقيع ZEEZO:9  

.::: سبحان الله وبحمده .,,,. سبحان الله العظيم :::.

~|"ZEEZO:9"|~

ZEEZO:9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس