منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-10-2009, 10:51 PM   #9

Hope's Friend

~*رفـيـ الأمـل ــقــة*~

الصورة الرمزية Hope's Friend

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: شئ من جد يقررررررف .. تعآلواا آبغاكم في هرجه

صح والله كلامك مرررررررررررره قرررررررررف الكليه واكلهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وانا بحكيلكم قصتي اللي صارت لي في سنه اولى وان شاء الله ربي يحميكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كنت كل يوم أجوع ماالقى قدامي غير ساندويتشات طعميه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوبشتري من الجوع وجلست مده هذا فطوري

لما جاء يوووم _الله لايعيده_نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سخنت سخونه فظيعه وجسمي كله يوجعني واعراض الانفلونزا العاديه بس مع الم في البطن

رحت المستشفى قالوا انفلونزا عاديه واخذت ادويه والسخونه ماتنزلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وكل مررره اروح مستشفى مو عارفين ايش فينينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله يابنات جلست اسبوع تعبانه وغايبه عن الكليه وكان عندنا اختبارات ميد تيرم

المهم بعد اسبوع صار وجهي اصفر وعيوني فيها صفار(يرقان) والله يكرمكم اشياء غريبه

رحت المستشفى عملوا تحاليل وبعدها عارفين ايش طلع عندينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
7
7
7
7
7
7
7
7
الله يحميكم (فيروس الكبد أ) بس الحمدلله ماأثر على وظائف الكبد وربي ستر ماتطورت الحاله

وطبعا تجمعوا الدكاتره واتفاجأوا لأنه المرض يصيب الاطفال عادة مو وحده في عمري!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم قالوا هالفيروس بس له سبب واحد وهو الأكل الملوث_الله يسامحهم_ مايجي من شي غيره خصوصا نوع أ اللي جاني

طبعا قلت لهم انا ماآكل من برا _الله يخليلي امي فنانة في الطبخ_ طبعآ ماآكل غير في الكليه وطبعا قلت لهم على ساندويشات الطعميه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وجلست من 3-8 شهور اراجع عشان يراقبوا نسبة الفيروس لما شفيت منه ولله الحمد
وتوووووبــــــــــــــه من بعدها آكل من الكليه لو بموت جووووعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وانصحكم يابنات تفطروا زين في البيت واذا مايكفيكم خذوا معاكم اكل بسيط مايتسمم من التخزين والله يحفظكم من كل سوء..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Hope's Friend غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس