منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-02-2013, 09:40 PM   #4

دعوه خشوع

لااله الاالله وحده

نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: الثاني
افتراضي رد: الخبر خاص بطلاب جامعه الامام ولا حنا بعد بينولنا من الحب جانب ؟؟

والله انا من اول بسوى مستشاروان ما اعندي سالفة لكن اقترح عليك ترانيم تاخذين مدرسه تحمسك ع المذاكرة في وجيبي وحده معاكي امزح ترى الحمدلله لله الممتشار الاولى اسعفننا اقول اخرمرةالاتظام افضل ع الاطلاق جيبي معدل مع المدرسة وروحي جامعتك والعلم من عندهم والخبرالاكيد اوانتساب ومومطور اللي جامعة الموؤسس تري بختفي من المنتدى للتقدم والدراسة وهذ النصحية الاخيرة اننا انا وانتي خذي قاموس اللكتروني واجلسي كتاب القراءة كلمة كلمةوبعدها الكتاب افتحي السنترا تلخص لك المدرسة الخصوصي او ادرسي الكتاب مع المدرسه ا انا بختفي اضراري للاختارات النهائية دعواتك بعدين نفكر في التحويل او لا استوعتك الله دعواتك لاانا قصدي اسالي ام القري يقبلونك بالمعدل العااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااي يقبونك ان شاء الله كان اختذي مواد عامة فقط بس والله المواد سهههههههههههههههههههههههههههله تخويف النت ماله داعي كذب في كذب ماشاء الله لاقوة الابالله دعواتي لك يانتظام يانتساب ياتعليم عن بعد بعد مؤتمر الرياض دمتي سالمة في رعايه الله استودعتك الله

التعديل الأخير تم بواسطة دعوه خشوع ; 11-02-2013 الساعة 10:43 PM.
دعوه خشوع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس