منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-05-2010, 03:54 PM   #20

تكفيني ذكراك

تكفيني ذكراك

التخصص: قانون
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: اقــتــربــنــا لــنــهــايــة الــســنــهـ ..’’’

ليه كدا والله دمعت عيوني مااحب هادا الكلام يالله مررررررره احاسس مو حلوا ورربي كانت ايام حلوه مستحيل احد ينساها بحلوهاومرها والمواقف فيها عد وغط // انا كنت مع باص واطلع برى يقولي عند اي بوابه اقله مااعرف يقولي اقرى الوحه اقول مافيه اي لوحه((((والوحه جنبي مكتوب باالبنط العريض غربيه 1
وهوا يقعد يدور باالباص من بوابه لتانيه يدورني(اصغر عياله) وادا وصلت البيت ماانزل مدري استنا ايش يقولي انزل وبعدين انزل ونفس الشي عند الجامعه لازم يقولي ماادري انا وش احس فيه اما الكفتريا حاجه تانيه اول ماشفتها خفت واسبوع ماشتريت منها ابغالي مقصف شبس وسنتوب

توقيع تكفيني ذكراك  

اللهم آغفر لابي وارحمه برحمتك يآرحم الرآحمين اللهم آسكنــه فسيج جناتك وتجاوز عنه وآغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطآيا كما نقيت الثووب الابيض من الدنس اللهم لأتجعل له ذنب ألأغفرته اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه ولاتجعله حفرة من حفر النار اللهم وسع عليه في قبره اللهم آغفر لأومي واحسن خاتمتها و آصرف عنها كرب الدنيا وآجعلها يارب العالمين نور في حياتي وشمعــة تضيء لي دروبي ولاتحرمني يارب رضاها (( اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمومنين والمومنات الاحياء منهم والاموات <<

بنتك الشتاقه

التعديل الأخير تم بواسطة تكفيني ذكراك ; 28-05-2010 الساعة 03:56 PM.
تكفيني ذكراك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس