منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-01-2014, 12:53 AM   #6

د/ندى

جامعي

كلية: مسار السنة التحضيرية علمي
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الثاني
البلد: جــــدة
افتراضي رد: بنات خطه أ الشرفيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bshbosh مشاهدة المشاركة
مساء السعاده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طبعا راح ادخل على طول لانو كنت كمان خطه الف بالشرفيه
طبعا الماث كنت مع استاذه ضحى ياخي منجد منجد مستحيل تطلعي وانتي مو فاهمه مستحيل وكل من حضر لها نفس كلامي انا كنت طبعا احضر معاها كل الكلاسات والسكاشن حقتها لانو مره كنت اعشقها ههههههههههه لانو منجد هي حتى بتعاملها مره مره كويسه وفي المحاضره الاساسيه كل الافكار تحلها حتى السؤال السهل تحلو وتحل كثير وفي السكاشن تحل الاشياء الصعبه واللي فيها افكار وتجي بالاختبار فمره مره انصحك فيها وفي الاختبار لمن تجي تذاكري تتذكري كلامها كلو في حياتي ماحبيت الماث ولا فهمتو الا معاها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وحتى متندمه انو خلص الترم ههههههههههههه لانو ذي الماده عشق
اما الفيزياء انا كنت مع استاذه امال الغامدي كان شرحها حلو ما اقولك مو حلو بس احيانا مره تكون سريعه بس صراحتن ما الومها قبلنا محاضرتين ونحنا الثالثه مسكينه وربي ماتجلس عشان كذا تسرع يمكن كثير من التعب والله بس كانت تعطينا نماذج وكانت اللي تحلها خلود حمام ومشروحها من ورا ومره كنت افهم على النماذج لانو تشرح سؤال سؤال مشروحه ورا في اخر الورقه انا كنت احسبها ذي بالسليمانيه ما ادري بالشرفيه موجوده ولا كان رحت عندها لانو في اخر الترم لمن طلعت الدراجات الفاينل مره كل بنات شعبتها بالتسعينات ماشاءالله وتندمت انو ماعرفتها من اول بس خيره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ممشكووورة حبيبتتتي اننننا نفففسي اكون عند ضحى ان شاء الله يحطوني ععندهها مممرة شكلها جيدهه من كلامك

يبب صحباتتتي درجاتهمم مراا حلوه ويقولو انها احسن(خلود حمام ) من ليلى جعبور اللي ههيا المنسققهه

د/ندى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس