منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-01-2012, 11:31 PM   #86

حطمتني السنة التحظيرية

{..بقّاٍياْء طمٌّوَووِحْ~

الصورة الرمزية حطمتني السنة التحظيرية

التخصص: :...Physics...:
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: // تجمــــع طالبـــــات الفيزيـــــاء \\ 2011

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور أبوها مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..

حبيت اساال عن هذه المواد ومدى صعوبتها من سهولتهااا وعن الاستاذات ..
1) ديناميكاا حرارية مع استااذه نجلاء خصيفان الحربي
2) فيزياء حديثة (1) مع دكتورة وداد محمد ريف الحربي
3) الطرق النظرية للفيزيااء (1) مع عز الدين قطب
4) ميكانيكا تقليدية (1) مع دكتورة عفاف احمدمصطفى فقيها

ولكم جزيل الشكر
ديناميكا اخذتها مع نجلا الترم الي راح والله انسانه رائعه وعسل وكل شي وبالنسبه لي الماده بالبدايه تعاريف كثيره وكذا وانا من النوع الي مايحفظ :( ساعدتني كثير وربي حتى دوري اول ماحضرت من 30 كان ودوري ثاني جبت درجه مره مو حلوه المشكله مني انا مو منها ولا من المادهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ومع ذالك سوت لي اختبارين وراعتني وساعدتني لين تعديت مرحلة الخطر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبالنهائي جدااااااااااااااااااا سهل وتافه حليته كله وانا مبسوطه رغم اني متعقده من شي اسمه حفظ الله يسعدها وربي ماقصرت معانا شرح واخلاق واسئله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وان شاء الله تجيبي معاها اي بلس الشعبه كلهم درجاتهم بال90 وفوق

بس نصيحه الماده يبغالها حفظ اول بااول وبالاخص البابين الاولى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ثاني شي حديثه واحد اخذتها مع عز صراحه بس وداد انسانه رااااااااااعه ودخل القلب وشرحها حلو درستني بداية ميكانيكا الكم ثم بعدين اعتذرت :(

وبالنسبه للطرق انا اخذتها مع امال والترم ذا طرق 2 احتمال اخذها مع عز فماادري اسلوبه بالطرق كيف في ناس تمدح وفي ناس لا انا درسني حديثه وصراحه انكبت بذي الماده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وميكانيكا عفاف الماده ماراح تفهمين شي هههههههههههه هي سهله بس شرحها موش تمام لكن يبغالك تكوني معاها وتكتبين معاها والي تقول مهم هو يجيك بالاختبار لاتشيلي هم بذي الماده ان شاء الله اي بلس بس خليك معاها ع طووووووووووول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبالتووووووووووووفيق يارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

افتتاح نآدي الفيزياء بكلية العلوم للبنات ( الفيصلية)

http://youtu.be/FFFOsw_SRoU

حطمتني السنة التحظيرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس