منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-09-2016, 07:54 AM   #5

غيم تايه

الصورة الرمزية غيم تايه

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لا نامت أعين الجبناء
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: منطقة المدينة المنورة
افتراضي رد: تم استبعادي من الدبلوم التربوي بعد المقابلة من مثلي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وافي555 مشاهدة المشاركة
كاتبين. ع الموقع تم الاستبعاد
وارسلو ايميل لم يتم قبولك
رحت راجعت يقولو المقابلة لها دور بالقبول
مع اني شفت كتير من الطالبات كانو معايا جو يطابقو انا خريجة عبد العزيز موزونتي 8706 وفي المقابلة ماسالو شي فقط اتكلمت عن نفسي وخبراتي بالمدارس الخاصة

راجعي قسم الدراسات التربوية قابي رئيسة القسم قولي لها بكل صراحة انا في وجه الله من الظلم .. درجتي عالية وليّ خبرة في المدارس الخاصة ..
واستبعد كذا !! .. واخريات يتم قبولهن وخريجات السنة الماضية لا خبرة ولا شيء .. وحتى المقابلة كلها عن نفسي وخبراتي ..
لا تسكتين والله شيء مؤلم هذا اللي صار .. خليك واثقة من نفسك من المعيب استبعادك بدون شيء واضح ..
وبعدين خلاص ياروح ما بعدك روح .. يا يعيدون النظر يا مستبعدة مستبعدة لا تخافي راجعيها وادخلي عليها وقوي قلبك وقولي لها بكل صراحة ..
مستقبلي وحياتي استبعدت كذا جزافاً .. لأني اقل درجة موزونة ولا أنا معدلي اضعف الموجودات .. ولا انا اقل خبرة منهن بل الحمدلله قبلن بعضهن بدون خبرة.
لا تيأسين خليك وراهم .. والله ييسر امرك ويسهله.. اتمنى نسمع عنك اخبار احسن من كذا .. وارسلي للعميد في الدراسات العليا .. ولمدير الجامعة لا تخلي احد.

بالتوفيق""

توقيع غيم تايه  

^

التعديل الأخير تم بواسطة غيم تايه ; 25-09-2016 الساعة 08:00 AM.
غيم تايه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس