منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-09-2011, 04:54 PM   #11

Dr.Shaikhah

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية Dr.Shaikhah

التخصص: Яάđi
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: عآمٌ جديد , تُلَونُهُ ابتسسآمتُكم ‘,~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.كلي اشراقة وطموح مشاهدة المشاركة
ههههههه
والله انك تحفة بمعنى الكلمه
اقول بدل ما تفكري في الدراسه لفلفي في مدينتك وودعيها للحظاتك الأخيره
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةتصدقي حتى انا متحمسه لدراسه مدري شلون وكل ما تجي في بالي افتكر بوابة الكليات الصحية + التشريح وناسهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهمم شي انني تحفه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كوني متحمسسه للعآلم الجديد اللي بدخله لآيعني انني مستانسه اني بفآرق مدينتي ><

ترى قلبي ينزف دمآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وهالهستره اللي فيآ من نتآئج قرب العوده الى جده لآزم تجيني هالحاله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دوووم حمآسك يارب , وربي يكتب لك كل خير في هالسنه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفيت وما توقعت الخيانة مشاهدة المشاركة
ان شاء الله دوم تكونوا بهذا الحمااااااس يارب و يارب يجعل هاذي السنة كلها نجاح في نجاح
و بالتوفيق للجميع يااااارب
آآآمين يآرب

وانتي كمآن ربي يكتب لك النجآح والتوفيق في هالسنه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خجول الورد مشاهدة المشاركة
هع هع هع .. دخلت ولمن قرأت المدخل توقعت إني ضغط ع موضوع ثآني

ومخرج شيء ثاني بعد .. بس حلووو أعجبني

خخخخخخخخخ .. صراحه أنا أفكر با الأشياء الثانيه ..

الله يكتب لنا وللجميع الخييير ..
ششفتي كيف اعرف اسوي أكششن < ترفقي بسس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهم شي أعجبوك

شآركينآ الأشيآءآت الثانيه اللي تفكرين فيهآ , ترى مآنقول لأ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ربي يوفقك ويجعل النجآح دربك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة غروب مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك ان شاء الله دوووم الحمااس هذا.بس الصراحه فكرة المدخل والمخرج هذي كلاام الصراحه لفتت انتبااهي.
هيا خليني افضفض لكم واقولكم عن اول يوم لي بالكلية.
طبعا الحماس اللي كنت مسويه هنا ف المنتدى والدوشه للاستاذ جهاد الله يستر عليه كنا مطفشينه وقتها وماعندنا غيره اللحين احمدو ربكم في كثير تطفشوهم^_^
المهم قبل اول يوم دواام وانا متحمس ابغى اروح الكليه واشوف كيف الدراسه والاجواء اللي يعيشوها الطلاب ف الكليات<<<كنا مساكين التحضيريين مافي كليه تلمنا*_*
واكوي ملابسي من العصر وماقدرت انام ورحت مواصل وحالتي حاله واسال واروح واجي الحمدلله تيسرت وقضينا يوم حلو وتعرفت ع الشباب الطيبين في المنتدى وقابلتهم واياام كااانت حلوه ورااح تبقى من اجمل الذكريااات.
انا اللحين اتذكر الكلام هذا اتذكر اول سنه واقارن نفسي اللحين انا طالع رابعه ان شاء الله افكر ماداوم اول اسبوووع >>>وين الحمااس يابوالشبااااب ههههههههههه.
ربي يسعدك ويوفقك ع الموضوع الحلو هذا
وان شاء الله يكون لنا عوده
تحياااتي
هههههههه مآشآء الله

قصتك حمآسيه , وفعلآ الأيآم اللي نحبها يظل لها ذكرى بالقلب وحتى لمآ تتذكرها تحسس بطعمها

يعني انت الحين وانت تذكر قصصتك اكيد ووحشتك الأيآم اللي راحت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس ياليت هالحمآس اللي فيك استمر خخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يلآ ماعليه يمكن ايام التطبيق يرجع الحمآس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عموومآ حيآك الله في اي وقت , وشي حلو انك ذكرت لنآ تجربتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ربي يجعلها سنة خير عليك

توقيع Dr.Shaikhah  

وَ كليْ أمل بأن أتمرّسَ مستقبلاً لـ تُصبحَ عينيْ شُعاعاً من نور
أبثهُ أملاً يُحييْ نفوساً يائسة , وأكشفَ به خبايا أنفسٍ بائسة

‘,~

بقلمي ,‘~

التعديل الأخير تم بواسطة Dr.Shaikhah ; 04-09-2011 الساعة 04:57 PM.
Dr.Shaikhah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس