الموضوع: شعور يراودني ...
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-07-2010, 09:13 PM
الصورة الرمزية ليان العمودي

ليان العمودي ليان العمودي غير متواجد حالياً

بـــــاحثـــة المستقبل

التخصص: Medical Tecnology
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي شعور يراودني ...

ما ادري لم قررت الكتابة ولمن اكتب وماذا اكتب
انا انسانه قد ارى نفسي احيانا انني غريبة لأنني احدث عن كل مابداخلي خيلاتي وكل الجو الذي احب ان اعيشه بمفردي ولكن عندما اسمع من الاخرين ارى انهم مثلي ولكن لم انا الوحيدة التي تحب ان تتكلم عن كل شي وكل مايهمها هو ان تكتشف اهتمامات الاخرين

ولكن هناك شعور يراودني من مدة طويلة قد تتجاوز سنين ..شعور غريب واحب ان اجلس بمفردي لاستمتع بهذا الشعور وبعدها تتأتيني الخيالات فهذا الشعور انا لم اصنعه ولكنه يزورني باستمرار وفي فترات حرجة في فترة ضيقي وفراغي وفي فترة فرحي ايضا وعز انشغالي بل يمكن انه في كل وقت
والعجيب انني اصبح في غاية السعادة حين يراودني هذا الشعور
قصتي مع هذا الشعور ...دوما احس واشعر انا احدا ينتظرني ويحبني جدا وهو قريب مني ولكن من هو ؟
لا ادري كل ما اعرفه انه يحبني يحبني جدا فكرت كثيرا في تفسير هذا الشعور ووجدت اسبابا ولكن لم تقنعني ...هل ربما ان انا التي ابدأ بمحبتي للناس فكل علاقاتي بصديقاتي انا التي بدأت بها من مصارحة ومحبة حتى اصبح لي مكانه كبيرة في قلوبهم فهل هذا الاحساس الذي يراودني لانني اريد شخصا ما ان يبدأ بمحبته لي او ماذا ...ولكن فعلا لم تقنعني اسبابي لايجاد تفسيرا

ولكن انا مصدقة ومتيقنه بأن هناك شخصا يفكربي ويحبني

لا ادري لم كتبت هذا الكلام ربما محتاجة لأخرج هذا السر بحياتي وربما لأعرف هل الذي امر به طبيعي اي ان هناك الكثير مثلي

تقبلو مني هذه الفضفضة
ليونة

توقيع ليان العمودي  

يــــــــــــــــــا دنيــــا اعذريــــــني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالجنــــــةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تنــ ــــادينــي