منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-11-2012, 04:51 AM   #5

الجدعانية

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: ناوية احول لقسم ""تصميم الداخلي"" وحابة استفسر عن القسم ياليت تفيدوني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبتسآمه أمل مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا فيك اختي

أول شي بـ اقولك على شي، صحيح ننقهر وصحيح نزعل ونتضايق بس خلي عندك يقين بـ ان كل شي احنا فيه هو الخير اللي اختاره لنا ربي

ونعم بالله واكيد الحمدلله انا موقنه بهذا الشي :)

وثاني شي الله يصلحك انتِ غلطتي يوم ما استفسرتي من أول

والله حاسه فيك لما تبنين احلام واحلام وبـ النهاية تنصدمين لكن الله يختار لك اللي فيه الخير ويرضيك به يارب

وربي يوفقك بـ قسم الجغرافيا

وبـ النسبة لـ الرد اللي قبلي <<حاولت اقرأ الاسم وما طلع معي غير رينا نينا والله اعلم اذا صح او لا

المهم

كل سنه يقولون بـ يخلونه بس لـ العلمي ولحد هذي السنة ما طبقوا هذا الشي وإن شاء الله تقدرين تدخلينه يارب

وبـ النسبة لـ القسم بـ صراحه إذا دخلتيه بـ رغبة بـ تحسين بـ أنه جداً ممتع وبـ تنبسطين بـ الرسومات النهائية لك يعني بجد شي ممتع

أما إذا دخلتيه بـ دون رغبة فـ بـ اقولك بـ تحسيه صعب وثقيل وبـ تتحطمين <<ما أقول كذا عشان أحطمك بس والله من اللي شفتهم

يعني في بنات يتعبون بـ رسماتهم ويجلسون عليها ساعة أو أكثر وتجي الأستاذة تقولهم بـ كل بساطة رسمتك خطأ

فـ البنت تتحطم وتجلس تفكر كيف بـ احل في الاختبار وأنا تعبت و و و ومن هذا الكلام

يعني أهم شي الرغبة وأنك تحبين هذا الشي

وكمان صحيح واجباتنا كلها عملية وبحوث ومدري إيش وكثير يقولون ضغط بس بـ النسبة لي الحمدلله كل شي أحله أول بـ أول ولـ الله الحمد والمنه جداً مستمتعه بـ القسم

وكمان بـ تحصلين بنات هنا كاتبين بـ أن طلباتهم مرررة كثيرة والمكافأة بـ يكون عليها السلام

بـ العكس مو ذاك الكلام أسعار طلباتهم، يعني لـ حد الآن تقريباً خلال كل هذي الشهور ما أتعدت الطلبات الـ 500 ريال بـ الكثير

أهم شي خلي قاعدة قدام عينك " جرير آخر الحلول :d "

لأنه بـ جد أسعارهم مو معقوله وإذا رحتيها أتوقع الـ 500 ما بـ تخلصين فيها كل الأشياء

مممم تقريباً هذا كل شي

وعلى فكرة أنا مستوى ثالث يعني هذا أول ترم لي وكل كلامي ع هذا الأساس

بـ التوفيق

^^
الله يسعدك يارب بصراحه ردك كافي ووافي وريحتيني كثيير
وان شاء الله وباذن الله اذا الله كتبلي التحويل للقسم هذا وانقبلت
تفيديني وافيدك :)
والله يوفقك يارب ويسهلك دربك وين ماكنتي ويجعل النجاح دوم فطريقك 3>

الجدعانية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس