منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-12-2010, 04:45 AM   #20

عزة نفسي_تكفيني

مشرفه مُتألقه سابقه

الصورة الرمزية عزة نفسي_تكفيني

التخصص: nutrition
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ::ضعي استفساركـ..هنا.. ونحن نجيب (2) + الإجابه على استفسارات الرسائل الأكاديمية::

رسالة أكاديمية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يسعدك ياقلبو
بغيت اسالك انا بكلية الرحاب وكنت ابغى تصميم ازياء
ويوم رحت قالو مقفل يفتح السمستر الجاي وحرام تضيعو ذا الستمسر ادرسوا الترم والترم الجاي حولو
المهم وقعونا على اوراق تحويل ومدري ايش وكلام كثيييير
المهم جوو اللحين يقولون ان الستمسمر الجاي كمان راح تقول التخصصات مقفلة اماااااااااااااانة صحيح الكلام والالا
بالله بشريني ياقلبي والله مرة خايفة سنة كاملة تضيع مني
لاني ماني حااابه الرسم والفنون مرررررررررررة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا حبيبتي

للأسف يالغلا ماأقدر اجيب الخبر لأني الحمدلله تخرجت ..لو كنت موجودهـ بالكليه كان رحت للمسئولات ودخلت لأكبرهم وأجيب لكـ الخبر ..لكن اللحين ما باليد حيله

وللأسف ان في تخبطات كثيرهـ في القرارات ولمن تسأليهم عن السبب يقولوا القرارات بتجيهم من الجامعه وهم عليهم التنفيذ ...

قسم التصميم الداخلي بالفعل للآن مافتح مع انه كاان كلاامهم الأكيد انه حيفتح هالسنه وبالفعل عينوا رئيسة قسم عليه لكن للأسف مافتح.. وكان خبر مفاجأ

وأتفاجأت منكـ ان تصميم الأزياء مو مفتوح أجل البناات اللحين اللي بيدرسوا ومكتوب في الأودس تبعهم تصميم أزياء وحتنكتب بواثاائقهم هذوول على اي اساس تغير المسمى اذا الخطه ماتغيرت <<< اذا على كلامهم مافتح

انا انصحكـ تسألي دكتورهـ أنهار وكيلة الكليه اذا ماكانت موجودهـ عندكم روحي لها في الكليه الثاانيه وقولي لها هالكلام وعلى سالفة البنات اللي بيدرسوا اللحين هل بالفعل هم تصميم أزياء ولا مجرد مسمى تغير وماأنفتح القسم

وسامحيني اني ماقدرت أفيدكـ أنا زيي زيكم متفاجأه من هالتخبطات والقرارات الفاشله

معوضه يااارب واكثري من الدعاء والاستغفار

واعتذر على الـتأخير في الرد

عزة نفسي_تكفيني غير متواجد حالياً