الموضوع: غيروا تخصصي ..!!
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-09-2011, 03:25 AM   #31

احمد ربيعة

مهـــــندس خبــــرة

الصورة الرمزية احمد ربيعة

كلية: كلية تصاميم البيئة
التخصص: هندسة معمارية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: اوربا
افتراضي رد: غيروا تخصصي ..!!

شباب الي قدر الله علية وحاول يرجع لتخصص بس على قولكم الراسبين في 130 ماينقبلو بعدين من هو الدكتور الي يفرض قرر على الادارة من راسة دون مراجعة مجلس القسم وعمل اجتماع في ذلك ثم يرفع للعميد للاعتماد ..

لكن قدر الله وما شاء فعل

ممكن يكون نصيبك ورزقك الي الله كتبة لك مو في التخصص ذا في تخصص ثاني وانت ما تعرف ذلك بحكم ان قدرتنا البشرية ..

ممكن يكون التخصص الي سكونك فيه هو بداية خير لك وانا الي اعرف انو حولكم عمارة بيئة فا والله هذا القسم له مستقبل مبهر بالنجاح والطلب عليه في سوقنا في بدايتة يعني الخير بإذن الله جاي ..وانا اعرف طلاب كثير ومعدلتهم مررر ممتازة وانقبلو في قسم العمارة لكن حولو الى عمارة البيئة وفي واحد اعرف ومن دون مبالغة درس في كلية الطب 3 سنين وحول الى كليتنا وتخصص عمارة بيئة ..

فا هذي خيره لكم ان شاء الله ...

وان شاء الله تتحقق رغبة كل واحد فيكم وربي يوفقكم انا حاس بشعوركم بالظلم بس اذا تقفلت الابواب في وجيهكم ولا قدرتم تاخذون حقكم فعلو ان الله لا يضيع حق اي عبد من عبادة ...

فا وكلو امركم الى الله ... وقد قال رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم :(اتق دعوة المظلوم ، فإنها ليس بينها وبين الله حجاب )..

وربي يحمينا ويرعنا ....

اخوكم .. الربيعة

توقيع احمد ربيعة  

على قدر اهل العزم تأتي العزائم------------- وعلى قدر الكرام تاتي المكارم

شارك ولو بكلمة ... المهم اثبت وجودك

احمد ربيعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس