منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-05-2010, 05:47 AM   #13

صَهِيْل أُنْثَى

جامعي

التخصص: دراسات اسلاميه
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: حفلة التوديع أم .... حفلة "التقليع" ؟!!

ياااهلا

احنا تخرجنا 1429 هـ وعملوا حفل التوديع على قولتهم في قاعة الاميرة الجوهرة
اصطحبت اختي معي في حين الحفل
وفي وقت تنظيم الزفه الله لايوريكم صيااااح على البنات واوااامر .. اللي ينظموا المسيره استاذات ودكتورات بس بصراحه الاخلاق ضااااربه بقوووة حتى في اوقات الحفل يالطيف
حاولنا نطنش حتى اخر لحظه .. وبصراحه تفشلت من اختي لما شافت المستوى المتدني من الاخلاق هناك الا من رحم ربي ..
كالعاده الكراسي الاماميه للعماده والطاقم تبعهم .. من ( د) و ( ا ) ..
حضروا الامهات وهن اللواتي كن يظهرن الفرح الحقيقي لبناتهن كانوا يقبلوهن بإبتسامات صادقه ودموووع الفرح اثرت فيناااا .. كنت اتمنى ان تكون امي متواجده معي .. لكن ولله الحمد اختي ربي يسعدها ماقصرت قامت بالدور
اهم شيء حاولت اسعد نفسي وانا في كومة الهموم والقلق من الامتحانات اللي كان موعدها على الاسبوع القادم من بعد الحفل !!
كان الكثيييييير من الطالبات غائبات عن الحفل بسبب استعدادهم للامتحانات .. انا من كثر احباطي حضرت وطنشت الدنيااا لكن كان الهم بداخلي ماانكره ..
والى الان لما اتذكر الحفل احمد ربي اني حضرت ع الاقل مااحرمت نفسي من لحظة تخرجي من كلية العنا والقلق !
رغم اني ماحضرت ايام حفل الثانوي .. والمراحل اللي قبل ..
لكن حضور حفل الكليه الزمت نفسي رغم انواع الاحباطات ... لانها مرحله تعليميه اخيره في نظري!
ولله الحمد والمنة
فالكم التوفيق :)

صَهِيْل أُنْثَى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس