منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-08-2011, 05:02 AM   #13

amiwa

Dr.Amira

الصورة الرمزية amiwa

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: •·.·°¯`·.·• أســنــانــيــات •·.·°¯`·.·• இ

د.منارنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الموضوع يحمسسسس احب اسمع تجارب الناس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دقيقة ارتّب كلامي...
اول شي شفت الفيديو كان مرة حلووووو ماشاءالله ^^
عجبتني الالة الحاسبة والمقصف اللي ما فيلو عيشة خخخخخخخخنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والــ red carpet اللي في النهاية خخخخخخخخخ فكرني بمرة رحت حفلة تخرج في مدرسة وكانو حاطين في الاستقبال BLUE carpet =___=" كان مرة يفّشل
المهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كان الفيديو حلو ماشاءالله بس حابة اسأل كم سؤال,
دحين انا سمعت شي وحابة اتأكد, سمعت انو في سنة من السنوات يطلبو مثلا 50 او 100 او..الخ بيشنت لحالة معينة, وكل الحالات يبغالها عدد معين, فمن كتر النقص بيخرجو يدوّرو على ناس زي العُّمال وكدة وياخدوهم يشتغلو عليهم و يدفعولهم فوق كدة؟!

انا كنت شوية خايفة من حكاية تجميع البيشنتات, يعني مو معقولة الوحدة تنزل بنفسها تدوّر على بيشنتس احس مرة صعبة ولا؟!!

وكمان, لازم الواحد يستحمل قروشة البيشنت ويفضَل حاطِطْ الــ nice face عشان خاطر تكون سمعته حلوة بينهم ويكسبلو زبائن اكتر؟ =__=
أكره أحد يلعب بأغراضي زي في الفيديو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبعدين يسوو حركات تأخير و ما فيا آجي وكدة؟!! O.o
بالله د.منار ما مرت عليكي مواقف كدة؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تحكينا؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اذا تبغي طبعانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ويعطيكي العاااااافية ع الموضووووعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة amiwa ; 13-08-2011 الساعة 05:06 AM.
amiwa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس