منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-09-2008, 11:12 PM
الصورة الرمزية طالبة دافورهـ

طالبة دافورهـ طالبة دافورهـ غير متواجد حالياً

لم يقم بتفعيل عضويته

نوع الدراسة: إنتظام
Post بنات طب الاسنان Come here عندي كم سؤال بليز=(

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

كيفكم يا أطباء وطبيبااات المستقبل

ان شااء الله تمااااااااااام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا حبيت اسأل واستفسر شويه

انا بأول ثاانوي يعني قههر باقيلي ثلاث سنواااااات ع الجامعه

وانا من زماااااااااان ببالي قسم طب الاسناان ومستحيل اغير عنو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا من الشرقيه

بس حاابه ادرس بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة

فحاابه اسأل كم سؤال

1- هل جامعة الملك عبدالعزيز لها مؤهلات ومميزات ممكن نقول اكثر من الجامعة اللي بالشرقيه وخصوصا من ناحيه الطب ؟؟ لأني رااح اتعنى مشواار طويل جده والشرقيه يعني اذا بروح لازم يكون عشااان فارق بينهم ؟؟

2- كيف المناااااااااااهج كووويثه ولا مو كووويثه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟؟وكمان كيف الاساااتذه هناك ؟؟

3- هل في اهتماااام لكلية الطب ؟ وكمااان هل قسم طب الاسنااان ( فل ) يعني معبي ع الاخييير بنات كتير فيه ولا في احتياااااااج لهذا لطلاب بهذا القسم ؟؟

4- هل قلت في نفسك ( انا ايش مدخلني قسم الطب .. صعب )) ومثل هالكلام ؟ولأي مدى من الصعووبه طب الاسناان ؟

5- هل الواحد مجبوور انه يدرس جميع المقررات الطب ككل ؟ ولاطب الاسناان يعني بس اسناان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة >> احلفي اجل اسنان يعني معده خخخ سؤال كنفشواري هع

6- كيف طريقه اسئلة الاختبارات هنااك يعني تعجيزيه ومتعبه ومرهقه ولا الحمد لله كويسه ؟

7- هل واجهتك صعوبه في توفير الكتب لأنها غير متوفره ؟

8- كمااان السنة التحضيريه يعني ايش يدرسوووا فيها لأني مو فاهمه شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة >> ماعندها ماعند قراند ماذر

9- في الاخير اعيد واكرر ابي اعرف مميزات جامعه الملك عبدالعزيز ومدى امتيازها وكمان احتياجها لطالبات لكليه طب الاسناااااااان لأني الصراااحه مصممه ادرس هناااااااك ويااااااارب يقبلووني وكمان يارب الاهل يوافقووووا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

>>> اولحاجه جيبي نسبه كويسه بالثلاث سنوات وخلصيمن القدراات بعدين تعالي تكلمي هع

سووووووووري طولت عليكم انا ماشيه الحين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بيييييييييييييييييييييييييييس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طب الاسنآآآآآن وبس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة