منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-07-2009, 05:19 AM
الصورة الرمزية rayyan1444

rayyan1444 rayyan1444 غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: طـــــــــب وجراحــــــــة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثاني
افتراضي بالنسبــــــــــــــــه لطلاب كلية الطب برابغ...!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم واحوالكم واحوال الامة العربية والاسلاميه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كل عام وانتم بخير................ كل عام وانتم بخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

" الاولى عشان شهر رمضاان والثانية عشان العيد" خخخخخخخخخخخخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نخش في صلب الموضوع ... انا عندي شويه استفسارات واتمنى ان تشاركوني فيها

1- بالنسبة للباس الطبي حق طلاب كلية الطب من وين احصله هل من الكلية في رابغ او من الخيااط او من وين ؟؟؟!!

2- بالنسبه للمكاافات .. هل هناك صراف سامبا في رابغ ؟؟! واذا لا.. هل يمكن انو الكلية يعطوني المكافاة نقدا ؟؟!!

3_ بالنسبة للملخصات حقت المواد هل يجبوون ملخصات في الكلية ولا لازم نرووح جدة ؟؟!!

4- هل هناك فرع للعماده في رابغ عشان اذا عندي شي ولا شي .. ولا لازم ارووح جده؟

ملاحظه :: الرجاء الرد من اللي متاكد من جوابه مية بالمية .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وشاكر لكم حسن تعاونكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

stc حيااه اصعب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طووووووووووووو " قفلت القناه"

التعديل الأخير تم بواسطة rayyan1444 ; 05-07-2009 الساعة 05:22 AM.