منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-05-2008, 06:30 PM   #4

=--> (أخـــر همـــي) <--=

أصص يـاجروٍوٍحي سكــوــوت

الصورة الرمزية =--> (أخـــر همـــي) <--=

التخصص: إحـــــــــــصــــــآآآآآء
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: السابع

هلا روز

قبل مااجاوب بقولك نصيحه .. خليكي مع اهلك وين مايكونوو صعبه الحياه بعيد عنهم حتى لو كنتي تحبين كليتكي ماراح ترتاحي بعيد عن اهلك

بحاول اجاوب عليكي وان شاء الله اقدر افيدك

السؤال الاول .....

والله جامعتنا زي كل جامعه فيها الانصاف وفيها عدمه وهذا مو من ذات الجامعه الا هذا الشي من الاشخاص في الجامعه يعني الجامعه تشبه الحياه عيشي الجامعه زي ماتعيشي الحياه فيها الحلو وفيها المر.. يعني انا مااقدر اجزم لك مليون بالميه واجاوب عن كل المواد وكل الدكتورات راح اقولك فيه كويس وفيه بطاااال بس على الاغلب كويسين والا ماكان فيه كميات كبيره متخرجين امتياز

السؤال الثاني ....

بالنسبه للتخصص .. أنا تخصصي ولاااااااشي من انتي ذكرتيهم بس اقدر امدح لك تخصصات اداره واقتصاد كلها لان اختي متخرجه محاسبه وكانت مرررره مبسوطه فيه واعرف كثير بنات تركوو اقسامهم عشان يروحو ادراه واقتصاد واعرف بنات في ادراه والكل ماشاءالله الله يديمها عليهم مستمتعيـــــــن .. واقدر امدح لك قسم جديد يقولو له مجالات واسع اللي هو ادراه اعمال دوليه وبالتوفيـــــــــق

السؤال الثالث .....

السكن الداخلي تبع الجامعه او سكن داخلي خاص .... بصراحه مااعرف بس السكن عاااااااامة صعب تدرين بعد عن الاهل وسكن مع اشخاص قد تتفقي معاهم وممكن لا يعني صعب جدا بالنسبه لي
بس مااعرف عنه اي شي يعني مااقدر افيدك فيه اعذريني

اخر شي بقولك جــدهـ حلـــوهـ <<<<خخخخخخخخخخ

بالتوفيق ياحلوه والله ينولك مرادك

=--> (أخـــر همـــي) <--= غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس