منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-10-2011, 12:15 PM   #25

مجاريح

الصورة الرمزية مجاريح

التخصص: إدآرٍهَ أعـمآل ،، رآبـغ
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: مشاكل نظام السنترا ,, والحلول المقترحه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيوت~ مشاهدة المشاركة
1 الصوت يختفي واذا كان موجود يكون تشويش مو طبيعي

زي مارديت ع الأخت اللي قبل احتمال يكون الأتصال ضعيف او ظغط ع الاب توب يعني فاتحه صفحات نت والسنترا غير كذا صراحه ماحصلت معايا وانا اتصالي 4 ميجا

خيتو والله انا 8 ميجا وكيف 53 بنت بالمحاضرة بنفس الدقيقه يقطع عندهم !!

وبعد كذا تقول الاستاذه بالشات ترا من عندكم وتكمل شرحها ( اللي بدون صوت ) واحنا نشوفها تنتقل بين شرايح البوربوينت < مايقهر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

2 اغلب المحاضرات الاستاذة ماتقدر تختم محاضرتها ماتلقى نفسها الا خرجت فجأه وبعد شوي ترجع و ( سوري يابنت فصل يلا نكمل بسرعه مابقى وقت )

..

3 صوت اهل البيت صح شي محرج بس موجود بزيادة ياجماعة الخير

معاك في هذي النقطه بعض الأستاذات الله يهديهم عندهم ازعاج لو تراسليهآ او تبلغيها بالمشكله افضل من السكوت

ممشين وساكتين بس حتى لو نسأل عن شي مهم ماترد ابد يعني انا الحين منزله 5 مواد ، استاذة وحده هي اللي ترد ع ايميلات البنات والباقي صفييييييييييف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
4 وقت الدوره قصييير مره اسبوعين بس !

~
من جد خلوها اسبوعين !؟ السنه اللي فاتت 3 اسابيع

الحلول من رأيي انه السنترا يكون محصور لـ الاستاذات اللي يدرسون تعليم عن بعد
لاحظت اللي يدرسون تعليم عن بعد + انتساب يكونون مستوعبين النظام وعندهم قدرة التصرف مو تحط الغلط ع اتصال 50 طالبة !! او اذا استاذات جدد على النظام يعطونهم دورة بسيطة يعرفونهم على الاستخدام ..

ثاني شي تكون الدورة 3 اسابيع زي الحضور

ثالث شي دام مافي وقت بالمحاضرة لـ اسئلة الطالبات ياليت يتواصلون معانا على الايميل او المنتدى او اي شي راضيين فيه

تقريبا الأستاذات يدونكم ايميلاتهم بالسنترا وادخلي على صفحة الأستاذه بالجامعه تحصلي عندها مواعيد ساعات مكتبيه تحضري لها بالجامعه وتسألي اللي تبغيـه

والله حبيبتي محد يرد عليك تحسين ولا حتى تشيك ع الايميلات ، واذا على الروحه اغلب الانتساب بره جده وانا عن نفسي كليتي في رابغ ايش يوديني رابغ عشان حضرتها تجاوبني على سؤال واحد !!

توقيع مجاريح  

~

آللِـِـِهم سسِرٍ خآططرٍنَـَـَآ بـ خ‘ــبرٍ جـميل ،، إنـكك عـلىَ كـلٍ ششيٍء قـدُيـرٍ
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مجاريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس