الموضوع: جدول اول ترم
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-09-2016, 05:36 AM   #3

ريـم.

جامعي

كلية: كلية الحقوق
نوع الدراسة: إنتظام
البلد: جــــدة
افتراضي رد: جدول اول ترم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahadmn9 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام اخت ريم
مبرووك قبولك في كليتنا نورتينا 😍😂
بالنسبة للجدول انا في اول ترم ليا اخذت 5 مواد بس ندمت لاني صرت متاخرة عن خطتي بمادة وحدة ، فكذا حيكون اخر سنة ليا بالجامعة اخذ 7 مواد كل ترم ( لان الترم الاخير في الخطة الدراسية اصلا فيه 7 مواد ) او اني اخذ صيفي واخفف على نفسي .
فنصيحة لكِ خليكِ ماشية على الخطة 6 مواد وتراه مو ضغط الحمدلله فلا تخافي 🤓❤.
والشئ الثاني لا تاخذي مادتين دين في نفس الترم ( أحوال شخصية - أصول فقه ) لانه امكن تتلخبطي او يصير عندك ضغط في هاذي المادتين ، فالافضل تاخذي كل وحدة في ترم عشان تقدري تركزي عليها تمام .
وبدال مادة الدين الثانية نزلي قانون تجاري لانه مايحتاج متطلب فتقدري تنزليه في الترم الاول .
وبالنسبة للمادة الاختيارية انا مااخذت غير وحدة الي هيا ( النظام السياسي السعودي ) وصراحة ماانصح فيها مع الاستاذة سالي البار 💔، واخذت مادة حرة ( السيرة النبوية ) مع الدكتورة فوزية الشمري وكانت المادة مُتعبة من ناحية المذاكرة لان كل شي كان معانا 🚶🏻.
أتمنى إني افدتك ولو بشئ بسيط واسفة على الإطالة بس حبيت أبين لك كل شي 😅😂 ، واذا عندك اي استفسار انا حاضرة 💜.

الله يسعدك يارب ويبارك فيكِ

ايش رايك بهذا الجدول طيب ومين افضل استاذة لكل مادة ؟

قانون تجاري
قانون دستوري
احوال شخصية
مبادئ قانون
تحرير كتابي
ثقافة اسلامية

قريت كثير الكل يقول ممتاز وانا كمان شفت انو مناسب
لكن حسيت ضغط :(
واخاف انضغط وياثر على معدلي

فبما انك مستووى ثالث اتوقع اخذتي اغلب المواد الي بالجدول ايش رايك مناسبة والا ضغط؟

ومره شكرا لك

التعديل الأخير تم بواسطة ريـم. ; 02-09-2016 الساعة 05:43 AM.
ريـم. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس