منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-01-2012, 12:09 PM   #2

miss-busy

الصورة الرمزية miss-busy

التخصص: علم النفس
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: مرجع لأختيار المواد والاستاذات

أنا مشيت عالخطة تمام للمستوى الثالث باستثناء العلوم الطبيعية حذفتها لأن شفت انها محتاجة وقت وأنا كان وقتي ضيق

المهم موادي كانت

الفكر الفلسفي : المادة فيها معلومات جديدة وغريبة شوي واللي يمسكها لأول مرة يصدع ولا يفهم شي

لكن أخذتها مع الدكتور سعيد الأفندي الله يسعده << شرح مميز وأسلوب رائع ومتمكن والله تفهمي معاه من المحاضرة ولا تحتاجي ترجعي للكتاب لأنه يعمل مراجعة باستمرار يخلي المعلومة تثبت عندك

أسئلته في الإختبار موووووووووووووووووووووت سهلة وواضحة ومباشرة مافيها تعقيد أبد وتجيبي الـ 100 معاه وانتي مغمضة

الشباب والمواطنة : المادة شوي دسمة لأن معلوماتها كثيرة لكنها سهلة جدا بتتكلم عن الوطنية وروح المواطنة وعن الشباب وواجباتهم تجاه الوطن وحقوقهم من الوطن وبالأخر المشاكل اللي بيواجهوها الشباب

أخذتها مع الأستاذة حنان الصومالي الله يبارك فيها يارب << بالنسبة لشرحها أنا شفته أقرب للقرااااءة ولها وقفات عند بعض العناوين وشرحها لكن الغلب على أسلوبها هو القراءة

أما أسئلة الإختبار فكانت جدا جدا سهلة وواضحة وخفيفة الى درجة انك تحلي بدون توقف ما شالله وأتوقع ان الأغلب راح يجيب الـ 100 عندها ان شالله

المدخل الى علم النفس : مادة حلوة وتعتمد عالفهم أكثر شي وكمان الحفظ أخذتها مع الأستاذة حنان الشعفل الله يسعدها يارب خففت المنهج علينا والمذاكرة فقط من الشرايح وأسئلة الإختبار حلوووووووووووووة وسهلة مرة

كانت 100 سؤال جدا متعب اختبار بـ 100 سؤال لكن بجد كانت مررررة سهلة وحلوة وتضمني معاها درجة عالية وطيبة ان شالله

باقي العربي والثقافة ما أقدر أحكم عالأسئلة لأنها عامة وموحدة

أخذت الثقافة مع الأستاذة شمايل كاظم الرفاعي مررررة شرحها حلو ومتمكن ما شالله ولها أسلوب مميز وهي شخصية رائعة وأم حنون

أنا ماكنت أحتاج أحضر الثقافة لكن كنت أحضرها مسجلة بس عشان أسمع شرحها المميز والرائع الله يسعدها

أما العربي ما حضرت له الا محاضرة وحدة مسجلة ما أقدر أحكم عالأستاذة أبد كانت الأستاذة نورة الجدعاني مدري الجعداني << شي زي كده مدري

أنا شايفة اني توفقت في اختيار الأستاذات والأساتذة للمستوى الثالث بفضل من الله ثم بفضل أخواتي عضوات المنتدى المميزات هم اللي نبهونا ووجهونا الله يسعدكم جميعا وويوفقكم ويعطيكم من الفضل والخير حتى يرضيكم

وأتمنى من كل قلبي ان ربي يوفقني في باقي مسيرتي مع أفضل الأستاذات والأساتذة يارب

توقيع miss-busy  

http://">

miss-busy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس