منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-04-2011, 09:19 PM   #17

طـموحي سـر عـزيمتى

طـمـوحـه

الصورة الرمزية طـموحي سـر عـزيمتى

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: من يريد التواصل بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله ورعا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب تميز راقي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابو غيث لا فض فوك اخي الكريم وبارك الله فيك واحب ان اذكر بعض الامور

اخي الكريم من ناحية الاتصالاو الفاكس فهل تعلم من سوف يجاوبك هو التويجري هذا الشخص والذي طالبنا كثيرا بتنحيته مع احترامنا لشخصه ولكن عمله غير متقن الاتصال والفاكس سوف تذهب لسكرتير خادم الحرمين الشريفي التويجري وحسب معلوماتي بانهم لاننظرون لاي طلب الا الامور التي هم يرون انها ضروريه او مستعجله او خص امور بالدوله اما المواطن فاخر تفكير لهم وهذا مع اسفي مع ان مليكنا ابو متعب لم يقصر وهو من كل خير قريب ولكن البطانه لابد من اصلحها

لذان اقول نريد باسقاط البطانه الفاسده والتي تستغل احتياج الناس في امورهم الشخصيه

ولكن لايمنع ان يحاول الجميع لاضرر من ذلك وهو باب من ابواب تم طرقها وانا على موعد مسبق على مقابلة الملك سوف انتظر وارى ماذا سوف يكون الرد ويارب التوفيق

شكرا لك اخي ابو غيث وللعلم انا لدي شاهد اعيان من اعلاميين وعند احتياجي لهم سوف استعين بهم وهم اناس ثقه

تقبلوا تحياتي

عزيزي انت تطالب بأعفاء التويجري ولماذا لم تطالب بأعفاء العنقري عندما منعك من الدخول الى سيدي خادم الحرمين الشريفين على حسب معلوماتك الشخصيه انك من مكه يعني سافرت الى الرياض وتعنيت لمقابلة الملك ولاكن العنقري منعك من ذلك

التعديل الأخير تم بواسطة طـموحي سـر عـزيمتى ; 02-04-2011 الساعة 09:23 PM.
طـموحي سـر عـزيمتى غير متواجد حالياً