منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-08-2015, 08:31 AM   #6

اريج 2

جامعي

كلية: كلية الاقتصاد المنزلي
التخصص: دراسات طفوله
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: الـتدريب الميداني لقسم دراسات الطفولة (استفسارات , نصائح , تجارب )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasamt مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ
كيفكم يا صبايا الطفولة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة إن شاء الله تكونوا بإحسن حال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طبعاً بما اني راح ابدأ التدريب هذا الترم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عندي اسئلة كثيرة عن التدريب , بعض الاسئلة ماني لاقيه لها جواب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وجاء في بالي انه افضل مكان لاسئلتي هو منتدى سكاو ان شاء الله

بإذن الله حيكون هالترم اربعة شعب للتدريب الجزء النظري تعطيه الدكتورة تغريد واما الجزء العملي حيكون الاستاذات رذاذ سلطان - هنادي الخطابي - غدير صفطة - اما الرابعة لم تحدد الاخبار تقول انها من برا الجامعة .

طبعا نبغئ من حبايبنا المتخرجات وكمان اللي لهم علاقة بالموضوع انهم يعطونا نصائحهم ويعرضوا تجاربهم .( سواء كانت ايجابية او سلبية )

استفساري هنا .. كيف حيكون التدريب ؟يعني هل نبدا على طول اصير معلمة للفصل !!! وكم حيكون مدته, وايش المطلوب مننا انا نعمله؟
وكمان اعطونا تجاربكم مع الاستاذات .

في النهاية اتمنى يكون الموضوع مصدر مفيد لجميع طالبات الطفولة وخاصة المتدربات
انا الترم اللي فات تخرجت الحمدلله اول حاجه صحباتي لسى الترم دا تدريب ونازلين مع استاده هنادي بس للأسف انها راحت بعثه وسارو مع ميساء وغير كذا التدريب يكون غير كل دكتورة على حسب نظامها انا كنت مع دكتورة نجاة وهيا اللي من برا الجامعة بس اساسا هيا اخت دكتورة زين رئيسة القسم وهيا استاذة تدريب ومرات تدي مواد عملي ثانيه بس متفرغه للتدريب عشان كدا حتى مكتب مالها وكان نظامها معانا اول اسبوع معلمة مشاهده ونعبي الاستمارات وادتنا اسبوع زيادة عشان في بنات ما لحقو يخلصو الاستمارات كلها عشان المعلمات ما طبقو كل شي وقتها وبعدها سرنا معلمات ظل زي المساعدات للمعلمة الاساسية وبعدين تبدي معلمة فصل وبالنسبة للي مطلوب استمارات لكل اسبوع من اسابيع المعلمة الاساسية زي الاسبوع الاول انتي تاخدي حلقتين ولقاء اخير واركان تسوي استمارتين حلقة طبعا على حسب مواضيع الوحدة وكذا واستمارة لقاءاخير ووحدة اركان مع النموذج
وكذا كل شغلك استمارات التدريب متعب بس حلو صح تعبنا من كثر ما نقابل الكمبيوتر وشغل الاستمارات اللي ما يخلص بس تستمتعي في مره والله يوفقكم وكل الدكاترة كوسين بس انا نجاة ارتحت معاها

اريج 2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس