منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-03-2009, 12:46 AM   #25

أنثى المفاجآت

وماتوفيقي الا بالله

الصورة الرمزية أنثى المفاجآت

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: ادارة عامه
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: نداء الى طالبات المستوى الرابع .. تنظيم و تطوير إداري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة الـورد مشاهدة المشاركة
هلا باأنثى نووورتي القروووووب

جدوولك مختلف عننا بس مشتركه معانا بكم ماده قانون اداري وثقافه وسياسه

بس يالله مو مشكله المهم نفيد بعض .
هـــــــــــــــــــــلا فيك يابائعة الورد و القروب منور بوجودكم و بالنسبه للمواد اللي مشتركين فيها ان شاء الله مارح اقصر معاكم باي معلومه احصل عليها و عندى فكرة و حابه اطرحها عليكم بما انا نحن قروب و نبي نساعد بعض ليش مانقسم المواد على بعض مثلا كل طالبتين يكونوا مسؤولين عن ماده او مادتين و نحط لكل مادة موضوع خاص فيها بحيث ان اي طالبه محتاجه معلومه من مادة معينه تكون عارفه توصلها بسهوله مثلا زي مادة علوم سياسه اساسا هي شعبتين يعنى احتمال كبير تكون اللي تدى المادة استاذه وحدة او استاذتين عشان كذا طالبتين يكونوا مسؤولين عن السياسه يكفي وطريقة تقسيم العمل بين الطالبتين هذي تاركتها لكم انتو تنسقون و بالنسبه للقانون بما انه دسم وانو عارفين ان الوقت مايكفي و بصراحه مانبي نضغط على احد نبي نوزع كتابة المحاظرات بينا طبعاَ للبنات اللي بيحضروا الدوره و اتوقع ان طالبتين يكفي لان لو كل طالبه كتبت محاظره على افتراض ان المادة تعطي محاظرتين بالاسبوع رح يكون تمام و بالنسبه للثقافه يعتمد على اسلوب الاستاذه اذا هي تاشر او لا عشان كذا نتركها لوقتها وكل طالبه تكتب ايش يصير معها ...
هذي الفكره مطروحة لكم و قابله للتعديل اي عضوة حابه تعدل او تضيف حاجه تتكرم و تنسق معنا الهدف من هالفكرة ان مانترك وحدة او ثنتين بس يتكفلو بالموضوع و الباقي لاااااااااا لازم نكون يد وحدة لان الترم اللي فات الوقت كان بصالحنا اما الحين الوقت يدوووووووووب يمدي وانا معكم في كل شئ و الكلام هذا للطالبات اللي بيحضروا الدوره وانا واثقه في الجميع و عارفه و متاكدة انكم كلكم تحبون تساعدون بعض و الله يكون في عونا كلنا و من توكل على الله فهو حسبه .......

و إن تسكر هالآمل فيني و راح
عنـــ ربي ـــد ينفتح آلفين بـاب

& إحمل الحق و لا تخشى الناس فإنهم يسخرون منك أولاً ثم يحاربونك ثم يحترمونك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة&

أنثى المفاجآت غير متواجد حالياً