منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-06-2011, 08:21 PM   #7

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جدة
افتراضي رد: إعلان هام لطالبات كلية العلوم والاقتصاد بخصوص اختبار ستيب القادم

شكرا لمروركم الله يوفقكم جميعاً.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي لذاتي قمة أولوياتي ~ مشاهدة المشاركة
إعلان هام لطالبات كلية العلوم والاقتصاد بخصوص اختبار ستيب القادم
أخي الدكتور هل تقصد إقتصاد وإدارة ؟؟
شكرا لكم أختي الكريمة ،، هذه الدورة متاحة لجميع الطالبات في أي كلية سواء المقبولات في الدبلوم أو الماجستير أو من تريد التسجيل في الفترة القادمة، أنا قصدي كلية الاقتصاد المنزلي.. ومتوقع في نهاية الدورة أن تجتاز الطالبة الاختبار بدرجة عالية إن شاء الله.. وقد ركزت على كلية العلوم لأنه لابد من النجاح في الاختبار حتى تقبل في الدراسة.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلنار2011 مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه على جهودك استاذ عماد بس ياليت الدورة تفيدنا،، المشكلة أغلبنا مو من جده ....يعني ماراح نقدر ندخل هذه الدوره اللي احس ان الأغلب راح يستفيد منها ، بس إن شاء الله اللي يدخلوها يفيدونا بمضمونها اللي بيساعدنا إن شاء الله على اختبار الأستيب...بس ارجوك انظر في موضوع الخطاب
الله يعينكم على مشكلة اللغة،، أنصحكم تكلمي الاخت رانية لعمل دورات ثانية خارج جدة لأن كلية دار الحكمة قوية وممكن يتجاوبوا معاكم،

أما الخطاب فهو موجود أمامكم في الموضوع السابق وممكن التعديل عليه حسب رغبتكم وممكن تبدئي بجمع الأسماء من الآن، وأذكر بأن شرط التوفل هو أمر يخص المسئولين في كلية العلوم وليس في عمادة الدراسات العليا.

التعديل الأخير تم بواسطة عماد الحسن ; 26-10-2011 الساعة 12:38 AM.
عماد الحسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس