منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-02-2011, 06:32 AM   #9

أبو فـهـد

جامعي

الصورة الرمزية أبو فـهـد

التخصص: تربية خآصه - اضطرابات نطق و لغه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
Skaau.com (9) رد: @@@ استفسار عن بعض الدكاترة من أصحاب الخبرة @@@

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الحماد مشاهدة المشاركة
ابسلكم عن الدكتور طلال الاسمري كيف في الدرجات والحضور والغياب كيف عنده
وسلامتكم

والله دكتور طلآل الأسمري .. ونع ـم الأتسآذ مع إنه معيد ترىآ .. لكنه بيعجبك والله وع ضمانتي وا أحد درس عند إلآ ويقول عنه خير .

أولآ : اختبآرآت دوريه ولا أسسسسسسسهل وقسم بالله .. اختيارات .. وصح وغلط ويمكن بعض احيان يجيب فراغات .. لكن كلها رؤوس أقلآم واضضضحه يعني .. ويعطي مذكره .. يقول هذي للاختبار النهائي .. وييقول برضو للختبار الدوري الثآني .. واخر السنه يقولك .. تبي تعدل درجتك .. سو لي بحث عن موضوع كذآ ولا كذآ وموضوع موجود بالكتاب .. لكن يقولك سوه من النت وانسخ وألصق وارسله لأيميله .. وع ضمآآآآآآآآآنتي

ثآنيآ : أما الغيآب والتحضير .. يبيلك عليه شوي هو ما ينقص درجات ع الغياب .. عنده ع طول تتعدى الغياب المسموح يقولك باي .. مع إنه مافي احد جا وتعدى الغياب وجا قاله انا وانا وانا .. لآنه رآح تحب محآضرآته وما تغ ـيب << يبو الشباب تشمي سوقه انت ولك حق الدلاله ولا وش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ع ما يقولون البع ـض .. رووووووووح له وانت مغمض .. ولو تبي تروح تتأكد ما ع ـندك مشكلهـ

والله يوفقك وإن شآء الله الدرج ـآت الع ـآليه أخ ـوي .. دع ـوآتـك لـي

أبو فـهـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس