منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-10-2016, 09:19 PM   #1382

غيم تايه

الصورة الرمزية غيم تايه

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لا نامت أعين الجبناء
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: منطقة المدينة المنورة
افتراضي رد: الاستفسارات الخاصة بالتقديم لبرامج الدراسات العليا العامة والخاصة عام 1437هـ - 14

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوف برديسي مشاهدة المشاركة
الله يسمع منك يارررب و انقبل : (
انا اقولك تخصصي ( سكن و ادارة منزل مع اعداد تربوي ) اخدت تربوي مع البكالوريوس من جامعة ام القرى .
هوا ضمن كلية الاقتصاد المنزلي ف كنت مخططه اكمل ماستر في شي ضمن دا الايطار لكن لما حسيت انو ممكن اخفق ف اجتياز اللغه فكرت انقذ نفسي واشوف حلول بديله
دخلت عالرابط ولقيت دا التخصص ماجستير التوجيه و الإرشاد التربوي .. في الخانة حقت التخصص المطلوب مكتوب ( بكالوريوس تربوي + بكالوريوس + دبلوم تربوي )
ولقيتو بيقبل الدوره البديله ..
بس سؤالي انا اعتبر قسمي تربوي ؟ يعني في مجال يفتحولي هوا ؟ ولا ما اعتبر ضمن التخصصات التربويه مع انو ف وثيقتي مكتوب اني متخرجه من سكن وادارة منزل مع اعداد تربوي ..

ومن قبل ماترد على استفساري
اعجز عن شكرك استاذ غيم تايه ماقصرت معانا قسم بالله 🌹

المعذرة ما انتبهت إذا قلتي سابقا تخصصك ، على العموم إذا مكتوب مع إعداد تربوي نفس السجل الاكاديمي من خلاله يحكم عليك .. وان شاء الله إذا فتح التقديم قدمي بدري
وارسلي طلبك بدورها الدراسات العليا تحيله إلى قسم الدراسات العليا التربوية وهناك تدرس وثائقك .. ثم يرسلك رسالة اما مستوفي الطلب أو رفض او إكمال اجراءات ..
وان شاء الله ما تحتاجي لشيء اطلاقا .. وتقدمي على البرنامج اللي تحبيه بدون اي خوف .. موفقه يارب"""

توقيع غيم تايه  

^

غيم تايه غير متواجد حالياً