منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-02-2012, 01:25 AM   #81

عيونهآ لمجنونهآ

زائر

افتراضي رد: القرار الملكي لألغاء رسوم الانتساب ، الكل مدعوا للمشاركة

انا ماقول غير الله لايحلل ولا يبيح اللي كان سبب هذي المشكله ..

ارسلت لداود الشريان وهذا النص ..

السلام عليكم .. اخي داود الشريان ادام الله عليك الصحه والعافيه . ارجوا منك القاء الضوء على القرار الذي صدر من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله حفظه الله .. بخصوص الغاء رسوم الانتساب والذي صدر من عام 1429هـ ولم ينفذ الى يومنا هذا ..نحن نرجوا منك ان تساعدنا على نشر اصواتنا وتوصيلها لملكنا ملك الانسانيه والذي لايقصر في قضاء حوائج شعبه وخصوصا الشعب من ذوي الدخل المحدود .. انا استغرب فعلاً كيف لقرار ملكي صدر من الملك نفسه ولم يتم تنفيذه بل كيف اتتهم الجرئه لإلغاء امر اصدره ملك هذا الشعب .. وبأي حق تم الرفض ..؟ نحن لم نطالب بشيء سوا حقنا كاشعب لم نطالب بالابتعاث ولا حتى بتحويلنا للانتظام . وكما يعلم الجميع هناك عوائل لا تستطيع اكمال تعليم ابنائهم بسبب تلك الرسوم والتي اعتبرها بحد ذاتي رسوم التعجيز .. كيف لي ان اوصف ماهو شعور اب يرى ابنه او ابنته تريد اكمال تعليمها ولكن مابيده حيله علماً بأنه لهم الاحقيه بالدخول وفي دولة محتله المرتبه الاولى في البترول..نريد فقط اسقاط الرسوم حتى يتسنى للطلاب والطالبات مواصلة تعليمهم خصوصاً في زمن لايتوظف الشخص فيه الا بالشهادات الجامعيه .. ارجوك ان تساعدنا فنحن نثق ببرنامجك والذي من اهم مزاياه ايصال الحقيقه والقاء النظر على مايطلبه شعبنا . انا واثقه بإذن الله منك بأنك لن تخذلنا نحن فئة المنتسبين العاجزين عن دفع الرسوم .. وجة نظري ان مايؤخذ مننا هو حرام وغش . لان ملكنا امر بأسقاط الرسوم ومازال هناك من يتحدى كلامه ويغش الشعب السعودي ويرفض قرار ملكنا بدون ادنى سبب مقنع.انا في انتظار بث حلقه عن هذا الموضوع وهذا رابط بالادله على ذلك اسأل الله العلي العظيم ان يوفقك وييسر عليك امورك ,, وعذرا على الاطاله فما بقلوبنا الا حب للوطن وللشعب ومطالبه ماهو مسموح لنا وممنوع عنا بسبب قرار..

كان ودي افضفض اكثر بس حسيت اني بطول عليه ..

انتو كمان لاتتهاونوا ارسلوا خلونا يد وحده وشعب واحد .. احنا مانطالب الا بحقوقنا واللي موافق عليها الملك