منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-04-2017, 02:09 PM   #2

فهد دبيس

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: الشريعة والدراسات
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: الطائف
افتراضي رد: مواد درسها الطالب ولم تحتسب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منار الجهني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خلاص على وشك تخرج راح اتخرج بالصيفي باذن الله
لكن انتبهت لمشكلة في الاودس من ايقونة الخطة الدراسية للطالب
وجدت مادة مكتوب عليها [درسها الطالب ولم تحتسب]
انا اخذت هذي المادة حرة شلون الحين ما احتسبت لي!!!
المواد الحرة اللي اخذتها جغرافيا طبيعية وصحة نفسيه كذا ست ساعات
ليش يحطون لي الصحة في المواد الحرة بينما الجغرافيا كاتبين لم تحتسب!!!
ارجو المساعدة والرد باسرع وقت لان اذا ماحسبوها لي اضطر اخذ ترم زيادة عشان مادة حرة وحدة!! قمة الظلم صراحة انهم مايحسبونها لي ويخلوني اخذ مادة حرة ثالثة !! انا جدا مستاءة لسا دوبي بفرح بقرب تخرجي ومعاناة 5 سنوات كمان يزيدونها علي..
الله يعطيكم العافية اذا عرفتو ايش المشكلة قولولي ان شاءالله ما اضطر اخذ مادة حرة ثالثةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

أنا زي موضوعك بالضبط , تخرجي في الترم الصيفي إن شاء الله , وإختبرت ثلاث مواد حرة مادة الإقناع أضيفت أما مادة الخبر في وسائل الإعلام ومادة أسس الجغرافيا الطبيعية مكتوب فوقها مواد درسها الطالب ولم تحتسب له .

ولما إستفسرت في المنتدى أحد الأعضاء جزاه الله خير أكدلي إنها ماتضر إذا أحتسبت ضمن الساعات المجتازة في الإستعلام الأكاديمي الشامل .

ولما راجعت الجامعة الأسبوع الماضي مريت الشؤن التعليمية وسألته عن الموضوع قالي ما أعتقد إنها تأثر عليك دامك إختبرت المادة ونجحت فيها .

وأذكر الأخت roro1379 كان عندها نفس المشكلة وتخرجت الترم الي راح ماشاء الله وتبارك الله ( وبصراحة هذا الي مطمني ).

شوفي هذا الرابط

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=824952

فهد دبيس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس