منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-01-2010, 08:01 AM

قمر خالد قمر خالد غير متواجد حالياً

طموح لا محدود ..

التخصص: ادارة المعلومات
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
افتراضي رأيي الشخصي في استاذات القسم اللي درسوني ..

السلام عليكم ورحمة الله

انا متخرجه من قسم المكتبات عام 1429

وحبيت احط لكم رأيي بالاستاذات اللي درسوني لان اشوف كل مواضيع القسم يسألون عن الاستاذات

راح ابدأ بـ

ساره قشقري

كانت رئيسه القسم بوقتي
اخذت معها مادتين تاريخ الكتب والمكتبات ومشروع التخرج

رائعه بمعنى الكلمه واخذت عندها درجه حلوووه مره اخلاق وذوق

كانت مثلي الاعلى بالتخصص لدرجه انهم شبهوني فيها ههههههه

امل خلاف
حبيبة قلبي والله .. كثير ما يحبونها بس انا عن نفسي احبهااا موووت
اخذت معها مواد كثيره من حبي لهاا وكل المواد اللي اخذتها معها اخذت فيها a و a+
شرحها رائع هي جديه شوي بس من جد تفهم واذا كتبتي معها المحاضرات وركزتي بتجيبين عندها درجات حلوه
المواد اللي اخذتها معها
برمجه الكترونيه , مصادر معلومات , قواعد بيانات , فهرسه موضوعية

غاده اصيل
درستني فهرسه وصفيه قبل لا تبتعث عشان تكمل دراستها شرحها لا يعلى عليه من جد توصل المعلومه تمام والى يومكم هذا ما انسى الماده بجد دخلتها بمخي بس يبغالها تركيييييز وحضور دااائم وتكتبي معها اول باول هي صراحة صارمه بتعاملها ومره اخلاقها مقفله بس والله تفهم انا جبت عندها a+ اسئلتها اذا ما كنتي مركزه معها وفاهمه ما بتعرفي تحليها لكن اذا كنتي معها كلمه بكلمه بتحسين الاسئله تافهه بصراحة انا كنت اسيب شلتي وراء واجلس قداااام في محاضرتها باول كرسي عشان افهم مضبوط

عزه جوهري
بصراحة ما كنت احب تعاملها بس شرحها ممتاز جدا واذا كنتي مركزه وكاتبه كل شي بتجيبين درجات حلوه
اخذت معها مادتين استرجاع المعلومات و تنظيم المعلومات

سوزان فلمبان
اخذت معها ماده وحده اللي هي مصطلحات طبعا الماده انجليزي ما كنت ادري عنها شي وكنت احضر لمجرد الحضور وسبحان الله اخذت 90 كيف ما ادري هههههههههه

سوزان الافغاني
حبوووبه مرررره واخلاقها عاليه .. كلامها كثير شوي .. بس الدرجات عندها عااااليه مره يعني تاخذي a+ بالراحة معها
درستني مادتين برضو وسائط متعدد وبناء وتنمية المجموعات

سوسن ضليمي

المحاضره كلها قراءه من الملزمه
اخذت معها مادتين دراسات مستفيدين وكمان ماده ما اتذكرها

هدى باطويل

ماشي حالها يعني مو مره انا عن نفسي ما كنت احبها بس كثير يحبوها اخذت معها كمان مادتين
مناهج بحث وماده ما اذكرها

رباب مجلد

هذي اللي ما عندها وقت من جد المحاضره عندها ربع ساعه دايما مستعجله بس حبوبه ماشي حالها واسئلتها عاديه
اخذت معها 3 مواد مدخل الى علم المكتبات ودوريات والتدريب الميداني

منى السريحي

كمان ماشي حالها اخذت عندها درجه حلوه بس احس اسلوب اسئلتها نفس اسلوب زوجها حسن السريحي واتوقع هو اللي يكتبها هههههههههههه

نوال راجح

رئيسه القسم حاليا .. محاضرتها كانت هم على قلبي جبت عندها بحدود 80
اخذت معها شبكات ونشر اكتروني

ايمان باناجه

اخذت معها تسويق احسها ماتدري وين الله حاطها يعني كذا المحاضره كلها سواالف اسئلتها مو حلوه صراحة اذكر خرجت من الاختبار زعلانه

بدويه

اخذت معها ماده انترنت كانت محاضرتها ممله جدا وتكاليفها شغله طووويله عريضة وكمان اسئلتها مدري ايش تبي برضو خرجت من اختبارها زعلانه

سلمى البلادي

اخذت معها مؤسسات كانت الماده اساسا سهله واخذتها وانا مستوى ثامن ما كان فيها جديد بالنسبه لي
جبت درجه حلوه الاستاذه حبوبه واخلاقها حلوه وترااعي كثير

اما الدكاتره درسني دكتورين

حسن السريحي

راااااااااائع قليله عليه هالكلمه من جد واحد مثقف والتعليم واضح عليه .. اسئلته يبغالها تركيز جبت عنده a

محمد عارف

ما جبت درجه حلوه عنده

وبس هذول هم اللي درسووني بالتخصص

مع العلم باني مافي اي ماده من مواد التخصص اخذت فيها c
كلها كانت ما بين a+ و a و b+و b

التخصص مررره روووعه بصراحة مره ناسبني وحسيته ارضاني على الرغم من اني من الخطه القديمة

تمنيت اكون من الخطه الجديد بس يالله

اتمنى اكون افدتكم

التعديل الأخير تم بواسطة .,.نيــــــــــــــــــــران.,. ; 15-05-2010 الساعة 09:13 PM.