منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-11-2014, 01:43 PM   #5

iK6

Saeed

الصورة الرمزية iK6

كلية: كلية الحقوق
التخصص: الأنظمة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: جــــدة
افتراضي رد: نظام حذف المواد وتقييم الدكاترة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.m. مشاهدة المشاركة
السلام عليكم معاكم طالب اول فصل في كلية الحقوق وقررت احذف مادتين اليوم قانون تجاري ومبادئ القانون بسبب نظام الدكتور عبدالهادي الغامدي وفهد الزويلعي الظاهر ناوين يرسبون الطلاب الناس نصحتني عنهم بس قلت اجرب كل الكلام فيهم صح لاحد ينزل عندهم مواد السؤال اقدر احذف مادتين القانون التجاري ومبادئ القانون؟ واخذها الفصل الثاني وبيكون هناك شعب مع دكاترة مثل احمد العمري وعبدالرزاق جاجان؟ والا اش الحل برأيكم انا معدلي 4 ونص ولا بنقصه بسبب دكتور نظامهم ديكتاتوري ابغى رايكم ؟وهل الحذف يحتاج لعذر او ورقة رسمية والا لما احذف اش اقولهم؟
وعليكم السلام

هممم أسمح لي أخوي، انا مأخذ تجاري مع عبدالهادي، وما أعرف وين الدكتاتورية؟
إذا على الإختبار، كان سهل، صح وخطأ وإختيارات. والأسئلة بمجملها من الكتاب وواضحة ومافيها لف ودوران.

أنا لو على مذاكرتي وجبت درجة فاشلة لصعوبة الإختبار، بأوافقك الرأي وأقول فعلاً الأستاذ ديكتاتوري وناوي يرسب، ولكن للأسف الخلل منك أنت. لأنو أنا قرأت قراءة متمعنة "فقط قراءة" وجبت درجة A+ في الإختبار.
راجع نفسك وصحح غلطك، لأنك بكذا راح تقابل أساتذه كثير في الأترام الجاية وبتقول عنهم نفس الشيء.

راجع الشؤون التعليمية في الكلية طبعاً وغالباً الأستاذ حسين اللبان راح يصرفك لذا روح لوكيل الكلية بعده وأشرح وضعك، طبعاً الحذف صعب إذا أخذت إختبار في المادة، بس في ناس يحذفوها بعد الإختبارات،
وبعضهم قبل نهاية الترم يحذفوها، حاول تروح وتشوف بنفسك وتراجع، لأن من حقك غالباً تحذف المادة،
وراجع هذه المشاركة
http://www.skaau.com/vb/showpost.php...58&postcount=3

توقيع iK6  

iK6 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس