الموضوع: ممكن مساعده
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-04-2008, 05:29 AM   #7

evil girl

DR.AnGeL

الصورة الرمزية evil girl

التخصص: طب بشري
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الخامس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوكيؤس مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اختى على مجهودك بس في كلمه مافهمتها ايش يعني سيشناته
وبعدين اللى يسو الروتيشن بيكون مجموعه كبيره مع الدكتور ولا ايش
اها معليش شي اخير الكتب والشتات احصلها وين معليش تقولي لي مكتبه معينه وايش تنصحيني اشتري الكتب من الحين ولا اشوف لما ابتدي الدراسه
ارجو ان اكون ماتقلت عليكي و شكرا مره تانيه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عفوا ولا شكر على واجب :)

في كل روتيشن حيكون عندك سيشن session

السيشن يكون كل مره مع دكتور او دكتوره ويكون محدود انتي وقروبك تقريبا 17 بنت حتكونوا مع بعض 3 سنين في كل الروتيشنات وتاخدوا السيشنات
تتقسموا بعد سنة 3
في السيشن تكونوا اخدين حالات وتقدموها وتناقشوها مع الدكتوروتتعلموافي السيشنات كيف تفحصوا المرضى
كل سيشن يختلف عن التاني على حسب طبيعة المادة والدكتور الي يعطيكم ...

في الروتيشن زي ما قلتلك تكون الدفعة مقسمة لجروبات بالكثير 17 بنت وتكملوا مع بعض الين سادس وفي المحاضرات بعد الظهر كل الدفعة مع بعض عادي ..

بالنسبة للكتب عندك مكتبة المريخ وفي جرير بس سعرها اغلى عن المريخ وفي مكتبة الكتاب الطبي والاحسن تشتريها لمن تبدأ الدراسة عشان تقريبا كل سنة بتنزل نسخة جديدة واستني بعد اول اسبوع لانه حيكون اسبوع تعريفي ولمن تروحي المكتبه شوفي كل الكتب المقترحه واختاري الي يريحك بس انا قلت على الي اغلب الناس تذاكر منه ...

بالنسبة للشيتات بعدين تاخدوها كل ما تاخدوا محاضرة يعطوكم هيا الدكاتره وكلها تلاقيها عند مكتبة الاندلس جنب الجامعة عند عم عبده فاهم كل شيء وعنده تلاقي كل بنوك الاسئلة لكل المواد واشتريها على بداية السنة تكون انضمت لها اسئلة السنة الي قبلها ...
وشوفي يمكن دفعتك يقرروا ينزلوا الشيتات في مكان تاني المهم تعرفي فينها والدكتور الي ما يعطيكم روحي خدي شيتاته من مكتبة الاندلس ...

اذا مافهمتي شي اسألي عادي وانا في الخدمة دائما وابدا :)

التعديل الأخير تم بواسطة evil girl ; 14-04-2008 الساعة 05:35 AM.
evil girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس