منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-08-2011, 03:41 AM   #23

Kaira

博士. カイラ

الصورة الرمزية Kaira

التخصص: 
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
Red face رد: علاج العصب وأسراره ~ Endodontic Treatment

واااااااااااااااااهـ
والله مرة ما توقعتو قدي كدا ممتع وجميل ودقيييييييييييق مررررررررة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أحس كإني دخلت كهف وقاعدة أحفر وأستكشف دا الكهف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من جد عــــآلم جمييييييييييييييل تخصص الــ endodontic treatment =)
بس يحتاج لكل أنواع المجاهر عشان أشوف كويس لأنو المكان مررررة صغير وضيق ..

بصراحة أنا عشت لحظات علاج العصب وشوفت كلللللل الأأحداث والأكشن والأدوات إلي كان يستخدمها الدكتور بس ما كنت أدري انو يا حراااام قدي كدا تعبتو وبهدلتو معاية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كان دا أيام التحضيري ومن بعد ما عالجني الحمدلله خلاني أفكر وأفتح عيوني لعالم طب الأسنان
وبالتحديد كمان علااااااااااااج العصـــــــــب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة آهاهاهاهاهاهاها
>> من جد كان زكريات مع ضرسي العجيب إلي عجز كتير من الدكاترة والدكتورات علاجه
وفي الأخير هوة الوحيد إلي مسك حالتي المؤلمة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والحمدلله تعافيت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

د.نـــآنوكـ
والله معرف كيف أقدملك شكري وامتناني على الموضوع الأكتر أهمية بالنسبة لية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والفيديوهــآت مرررررررة استمتعت وأنا أتفرج عليها .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لك مني كل الاحترام والتقدير على جهدك الخيــــآلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع Kaira  

.. العلم ..

كلمة لو حققنا معناها عشنا بها نور الحياة و تحضر العقول
ومصادقة الجد والاجتهاد .. ومحاربة الخمول
لأخذنا منه مزيداً من الثواب
وأعطينا قليلاً من العقاب

العلم لغة المتعلم وسمة المتكلم
أصوله التعامل الحسن ودماثة الخلق العلم كنز الأرض و مطر على الأرض
لتنبت الزهور والثمار عليها

Kaira غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس