منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-10-2005, 01:58 PM   #11

special doctor

جامعي

بسم الله الرحمن الرحيم...
أخوكم طالب بكلية الطب... واوال شي ارحب فيكم واقلكم مبارك انه تم قبولكم وعقبال التخرج.....

بالنسبه للمعلومات الي تحتاجونها سواء شباب او بنات بشري او اسنان... انا مستعد اجاوبكم عليها....

وان كنتم تبون نصيحتي ....

1- الإستعانه بالله عز وجل بكل شي وبداية كل شي.

2- انتم دخلتوا مجال تحتاجه امتكم ويحتاجه مجتمعكم واهلكم فاحتسبوه عند الله لانه مو سهل.

3- مفتاح كلية الطب الانجليزي.. لازم تشدون حيلكم وتحاولون تطورون مستواكم فيه.

4- المذاكره اول باول لانه معلومات هائله راح تاخذون تقريبا لا يقل عن 30 صفحه يوميا كمعدل.

5- اسألوا الي اكبر منكم بالكليه عن كل شي لانه راح تؤمنوا بالمثل الي يقول اكبر منك بيوم اعلم منك بسنه.

6- ولازم تبطلوا الاشياء الي كانت تضيع وقتكم قبل ما تدخلوا الكليه لانكم تحتاجون كل دقيقه.

7- واعتبروا اول سنه تطفيشيه لان اكتر الدكاتره الله يسامحهم يضغطون بالمعلومات رغم انك راح تاخذها بالتفصيل سنه تانيه فلا تاياسوا.

8- كل الطلاب مروا باوقات صعبه واوقات يحسوون مو فاهمين شي او حيره وياس فلا تخلي هالشعور يؤثر عليك لانه طبيعي بكلية الطب.

9-بعض الطلاب خاصه السنوات المتقدمه من رابعه يسمون الطب كلية الهم اما انا اتمنى انكم تعتبروها كلية السعاده.

10-اسف ادا طولت عليكم واي شخص يحتاج شيتات او مراجع او فهم موضوع او استفسار يسالني وانا راح ادخل الموقع اي وقت فاضي واجاوب عليها او اي واحد من الاخوان بكلية الطب وشدوا حيلكم واتمنى لكم كل خير وعقبال ما نشوفكم معنا بالمستشفى.

ولكم تحياتي / عبدالرحمن.

special doctor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس