الموضوع: فضفضه
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-03-2014, 09:29 PM   #6

gzl GZLAN

" اكتر وحده تحسك "

الصورة الرمزية gzl GZLAN

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: HR
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: فضفضه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذوق ونظرتي فووق مشاهدة المشاركة
مشكورين بس كل الي قلتوه ماينفع معها لانو هيا تحب المشاكل يعني احيان تسوي مشكله واذ ماتفاعلت معها تقوم هيا ترمي المشاكل والاغلاط عليا وتتفاعل مكاني هههه وربي قبل اسبوع كثفت مشاكلها ماخلص الاسبوع الا وهيا تشتكي من القولون العصبي من جد اول مرا اشوف احد يحب المشاكل ويجيه القولون الا اختي ومرا جات عندي تسوي خطبه ومحاظره تقول تدرين اني اناقالبه عليك عشان ذنوبك هههههه يعني ماحدسالهابس جايه تذكرني بالله واحيان تسوي نفسها مطوعه بس عندي وغيري لا عادي مدري ذا انفصام واذ تكلمت معاها تبغاني ارد نفس ردها ولا اخالفها وامي دايم تحاول تصلح بينا بس انا ماتفاعل لانو ماغلطت عليها عشان اطلب احد يصلح هيا لي قاعده تغلط
طب مدام انتا مشتريه دماغك خلاص طنشيها لغاية هيا تهدى وتروووق
الي أحسو من كلامك انو مامتك قاسيه عليها ومياله لكي يختي أختك ضميها مين حيفرح في فرحك مين حيرقص في فرحك مين حيحس باألمك يانظري ياعيوني مافي زي الأخوات والبنات الله يهدينا جميعا لاتجرحيها والله ترجع من نفسها شوفي اهلك لاترضي فيهم اي شي ولاشي مامتك بابتك اخواتك إخوانك وبعدهم يجي الي يجي هما عزوتك مهما كان وصارنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع gzl GZLAN  

حناننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أقوى من قوة ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...

تطمئن المرأه لذكاء الرجل ، بينما يخاف الرجل من ذكاء المرأه .

جمال المرأه بقلبها ..ووسامة الرجل بعقله ...

خلقت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لتنعم بالدلال ...وخلق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يشقى لإسعادها ..

جمع رجل : رجال
جمع إمرأه : لاجمع لها
" للمرأة كبرياء "
حتى في اللغه ترفض ان تكون مع غيرها ...

gzl GZLAN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس