منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-08-2014, 04:35 AM   #12

Alosh.M

جامعي

كلية: كلية العلوم
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
البلد: جــــدة
افتراضي رد: التحويل لكليه تانيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة szoza مشاهدة المشاركة
انا كمان بكلية العلوم ليا سنة طالبة تحويل وجبت فوق المعدل المطلوب للتحويل بس للأسف م قبلوني وقعدولي ع درجة الرياضيات والإنجليزي هما طالبين فوق 85 وانا عندي 80 و 77 وللأن معلقة ومدري اش مصيري ومااقدر اكمل كيمياء أبداً أنا مو حابتها بس افضل شي بالعلوم بالنسبة ليا وكمان ابويا رافض اي تخصص غير الحاسب :( الله يسهلها بس
فجلست سنة فالعلوم كيمياء واخذت عربي 1 وثقافة1 واسس تغذية ( مادة حرة ) ومعمل كيمياء والترم الثاني عربي 2 وثقافة 2 وصحة فرد ( مادة حرة ) وامن وسلامة مختبرات ورفعت معدلي فوق اللي طالبينه ( هما طالبين 3.75 )
هوا دا الي انا خايفه منو انو اجيب معدل ويقولولي شواغر وم اعرف ايه ويجلسولي ع التكه م افدر اكمل احصاء لو ايش من كتر ماني مختاره استخرت فالحرم وفرمضان كمان وربي ريحني للعلوم قلت بعطي نفسي فرصه قبل لا اتغرب واتعب يمكن ربي يسهلها الله يسهلكك وتحولي يارب جربي اسالي استاد حسام كمان وقوليلو انكك جبتي المعدل المطلوب الله يوفقكك وتدخلي حاسب واتخصص بعدكك واخد كتبكك 😍😍ونصير صحبات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Alosh.M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس