منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-11-2010, 11:44 PM   #26

aamz

جامعي

الصورة الرمزية aamz

نوع الدراسة: إنتساب
افتراضي رد: لو كنت امين امانة مدينة جدة .. ماذا ستفعل.. وماهو اول شي تفعله ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي العسيري مشاهدة المشاركة
وان شا الله انا الي رح اقبض عليك عند بوابة المطار واحطك مع عباطه المختلس الكبير في زنزانه واحده والمختلسين بعضهم ينصب على بعض وياكلو في بعض والبلد يرتاح ههههههههههههههههههههههههههه

موضوع رائع جدا ويستحق الاشاده والاهتمام :واتمنى تثبيته ,,

بالنسبه لي انا لو استلم الامانه رح اركز على عدة اولويات :

1- التركيز على الفكر والثقافه اهم من الشوارع والشكليات والحيطان والاسمنتات .. الخ مثل نشر ثقافة التمدن والثقافه السياحيه والترفيهيه والبرامج الاجتماعيه ..... مشكلتنا التركيز على الشكليات فمن يذكر منكم فكرة مراكز الاحياء وكم كانت جميله الفكره ولكن بعد السنين اكتشفنا انها مجرد شكليات فقط لوحه كبيره على مبنى مركز الحي وقدامها بنقالي يغسل السيارات ولو دخلت المبنى لقيته من جوه خراااااااااااااابه ..........
2- اشن حربا لاهواده فيها ولن ياخذني فالله لومة لائم ضد اللصوص الذين يتسترون بستار الدين للضحك على المجتمع واكل وسرقة الاخضر واليابس ورح اطرد لك المخالفين لنظام الاقامه ونظام العمل واول ما ابداء به هو حلق تحفيظ القرأن والمساجد ........... واحد متخلف مخالف لنظام الاقامه ويجي عندنا ويضحك علينا بلحيه شكليه ويشفط جيوبنا بحجة تحفيظ ابنائنا القران ,,

3- في مهرجان سياحي او ترفيهي او نشاط تجاري او اجتماع ثقافي او رسمي ويجي واحد من برى لاشغله ولامشغله ويعملي فيها مطوع محتسب ويزايد على دور هيئة الامر بالمعروف رح اطالب بالزج به في غياهب السجن حتى يعرف اصول الاحتساب صح ,,

4- تطبيق برامج السعوده بحذافيرها واول ما ابداء به توظيف النساء في اي نشاط يليق بهن غصب عن خشم اكبر تاجر فيز عاملي فيها مطوع محتسب ومعبي البلد من هالعمال الاجانب المهمل الي اكلو الاخضر واليابس ورح اخلي السوق لما تدخله تحس فعلا انك في المملكه العربيه السعوديه مو في نيودلهي والادكا والا تعز اليمنيه !!!

عندي افكار كثيره بس الوقت يسرقني ,,

الف شكر للموضوع الجميل القيم ,,
ما شاء الله عليك صرت امير مكه على غفله هههههههه.. عموما اشكر مشاركتك

توقيع aamz  

مهما اتفقنا في مواقف نختلف
رايك ورايي ماهو ذنب نقترف

aamz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس