منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-02-2011, 06:10 PM   #12

نوره الغامدي

يا رب كن معايا

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: نظومية الله يوفقها
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: منطقة مكة المكرمة
افتراضي رد: رايكم يهمني يادفعة 10؟؟؟؟

انا اشوف تخلي جدولك زي ما هوا ..

انا مثلا ماخذه اللحين ست مواد 18 ساعه كامله مكمله ( محاسبه 2 و انقلش 2 و احصاء و اقتصاد كلي و عربي 2 و مبادئ اداره )

انا عارفه انه جدولي ضغط , بس ما تفرق معايا لانه ادري اني شطووره و حقدر ارتب وقتي تمام :)

المحاسبه 117 مرره حلوه و سهله , بس يبغالك تذاكري اول بأول و تدربي نفسك عـ المسائل مزبووط , و تحلي تمارين الكتاب و كمان التست بانك مررره حلووو و فيه افكار كثيره ,, انا اخذتو مع نهاال و جبت درجه عاليه والحمدلله ..

اقتصاد 107 ماده رهيبه ومافيها اي تعقيدات .. انا اخذتها مع محمد البنا و كان تمام الله يسعده . بس اعتقد انه هالترم مافي دكاتره يدرسو .. بس دكتورات ,,,

انقلش 201 يجنن ,, مره مررره سهل , و اختباراته روووعه ,, انا اخذته مع عايشه ,, هالاستاذه مررره عسووله ومتعاونه لابعد درجه .. اختباره الفاينل كان السبت اللي راح >> صراحه كان تااافه ..

ثقافه 2 لسآ ما اخذتها , بس اعتقد انها عاديه زي 1 تقري الكتاب و تفهمي الكلام و تدخلي الاختبار و تجيبي درجه حلووه

احصاء اعمال انا اخذته الترم اللي فات بس حذفته لاني ضايقني و ما ارتحت مع استاذتي ,, بس هالترم اخذته مع لمياء باحارث .. مررره يمدحوهاااا ,, الاحصاء يبغاله وقته و جهده ,, يعني لازم تركزي عليه مزبووط و تحلي كثير ..

زميلاتي اخذوه الترم الاول وماشاء الله درجاتهم حلوه , تقدري تجيبي فيه a & a+ بس اهتمي فيه و حيهتم فيكي :)

الفيزياء اخذته فـ التحضيري ,, كان حلووو و سهل وجبت فيه درجه كويسه , اخذته مع لبنى سندي ..

اخر شي بأنصحك نصيييييييحه لوجه الله .. خليكي دايم متواصله مع الشباب هنا فـ المنتدى , لانه الرجال كل شي بيدهم , حتى النهائيات تجي من عندهم , يعني اي دكتور ينزل تست بانك او نماذج , او يعطي الاولاد اي معلومه عـ طووول اسألي قبل اي اختبار لاي ماده .. >> نزلي موضوع هنا و ان شاء الله الاولاد مايقصرو معاكي ^_^

موفقه اختي و اهلا و سهلا فيكي ^-^

توقيع نوره الغامدي  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نوره الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس