منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-08-2011, 11:14 AM   #5

Ambassador

مدني

الصورة الرمزية Ambassador

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: تجمع طلاب الهندسة المدنية ( Civil Engineering Students Group )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Fahad Alharthi مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده إخواني طلاب الهندسة المدنية الترم القادم اول ترم لي في الهندسة المدنية وانا باقيلي بعض المواد العامة ما خلصتها في جدول مبدئي وهو كالتالي :
Math 203
IE 201
IE 255
meng 130
ISlS 201
هذا الجدول عبارة عن ١٣ ساعة ، أش رايكم في الجدول و اذا كان في اقتراحات بإضافة مواد اخرى بحيث يكون الجدول ١٦ ساعه . طلب أخير افضل الدكاترة الي يدرسوا هذي المواد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته... وكل عام وانت في أتم الصحة والعافية
بإمكانك تكمل جدولك بمادة عامة في الكلية زي ستاتيك CE 201 (متوسطة) أو فلويد MEP 290 (أصعب بشوية من CE 201) أو أساسيات الكهرباء EE 251 (سهلة) ويكون جدولك بين 16 و17 ساعة حسب المادة اللي بتضيفها (ستاتيك "3") (فلويد"3") (كهرباء"4") ولاتنسى عندك IE 201 فيها كرف يعني لاتكثر مواد ثقيلة في ترم واحد وإذا ماأخذت عربي نزل العربي ويصير الجدول 16 ساعة. أما الإكونومي IE255 لو فهمت البداية بتمشي ان شاء الله في الباقي. بالنسبة للدكاترة الكل إن شاء الله طيب بس بقولك اللي أعرفهم:
MATH203 >(صالح زين العابدين أو حمزة أبوجبل)
IE 201> (عمر النقيطي"متفاهم مع الطلاب وجدا طيب" - أحمد زكريا "المنسق")
IE 255> (محمد بشير "المنسق وإذا الانجليزي عندك ماشي حاله خذ عنده لأن شرحه ممتاز وأنا درستها عنده ويدرسها محاضرات lectures" - منظور شيخ"يدرسها أكتيف ومن كلام اللي درسوا عنده يمدحونه ويشرح بالانجليزي" - محمد الحركان "يشرح بالعربي ويدرسها محاضرات")
Meng 130 > (دكتور واحد يدرسها سعد الدوسري وفي المعمل تتقسم الشعبة لقروبات مع المهندسين والفنيين)
CE 201 > (عبدالعزيز المحمدي"المنسق وأشوف انه الأفضل")
MEP 290 > (سالم عانوس "كلمة طيب قليلة فيه ويشرح من قلبه ويمكن أفضل واحد في قسم الحرارية)
EE 251 > (أمجد حجار أو عبدالعزيز عثمان)
وبإمكانك تؤجل الثقافة قدام وتنزل EE 251 بــ4 ساعات ويصير الجدول 15 ساعة. إن شاء الله أكون أفدتك وبالتوفيق لنا جميعا

Ambassador غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس