منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-07-2011, 06:23 PM   #28

dr-sh0sha

Aisha Ahmed

الصورة الرمزية dr-sh0sha

التخصص: اشـــعـــــة تشخيصـــية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: آنقبلتي تمريض ؟ ، حيـــآآآكي 3>

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خجول الورد مشاهدة المشاركة
لأنه ماكان عندي مشكله بالتمريض .. كنت اقوول حلوو وابيه .. وكنت اقول لماما اني احتمال انقبل تمريض ..

لكن هي ماكانت تبي تقتنع ابدا .. والحين الكل ضدي .. أسمع كلام من كل شخص موجود بحيآتي ..

يقلوون حولي ولمن اسأل ايش أحول مآفي جوآب .. أحس إني مخنوقه

فكرت أحول إدارة .. قكرت بالحاسب .. فكرت أترك الجامعه كلها .. أفكآآر كثييييره لكن .....

من جد احس بالضياااع
ياقلبي لو اقول لك انو انا بابا كان يقول لي لا تفتحي معايا موضوع تخصص طبي انسسسسسسي يعني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وامس اقوله ابغى احول يقول لي لا التمريض حلو تخيلي !!!!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةانا قبل ماتنزل التخصصات جلست معاه وكلمته عن التخصصات الصحية كلها مو عن التمريض بس لاني كنت ابا طب في البداية واقنعته وانه خدمة انسانية وربي يبارك لنا في حياتنا ووو..الخ
امس استغربت يقول لي لا لاتحولي سبحان الله ويقولي كملي دراستك ورح اكون فخور فيكي والله مرررررة فرحت واتشجعت حتى دموعي نزلت وربي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وانتي حاولي في مامتكـــ ودايما صلي وادعي ربي ييسر لك الخير بالذات قيام الليل ادعي ربي يوفقك للطريق الصح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ورح توافق ان شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع dr-sh0sha  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةياررب يسر لنا جميع اموورنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

dr-sh0sha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس