منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-07-2011, 06:34 PM   #5

ياسين العرب

جامعي

التخصص: شبكات حاسب
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: معلومات عن كلية خدمة المجتمع أسئلتكم

الكلية حتى الان فقط للاولاد وقالوا انو السنة هذي راح يفتحوا فرع للبنات لكن الى الان ما تبين شيء - التسجيل لا علم لدي بان يبدا يوم الاحد الاحد بتاريخ 23 / 8 / 1432هـ ولكن عليك مراجعة موقع الكلية http://jcc.kau.edu.sa/Default.aspx?site_id=156&lng=AR وفيه كل المعلومات التي تفيدك ان شاء الله - التسجيل اذكر على السنة اللي انا سجلت فيها كان عن طريق عمادة القبول والتسجيل في مقر الجامعة والان اظن الوضع اختلف صار كل شيء على النت بس الافضل راجعي الموقع حق الكلية - الدراسة ليست برسوم وانما دراسة زي اي طالب / طالبة يدرس انتظام بس فقط الفرق انو لا يوجد مكافات حتى الان لطلاب كلية المجتمع - يوجد امكانية مواصلة الدراسة لانو الكلية تمنح الشهادة الجامعية المتوسطة اي دبلوم عالي في التخصصات التالية : ادارة شبكات وهذا التخصص مرغوب به في عدة مجالات حكومي خاص - محاسبة - تجارة الكترونية - الرسم بالحاسب جرافيكس - مبيعات - تسويق - مساعد صيدلي - ومن شروط مواصلة الدراسة ان لايقل المعدل عن 3.50 من 5 وذلك بعد الانتهاء من جميع المواد الدراسية المقدمة للكلية - والكلية لها مستقبل حيث تم تصنيفها من قبل وزارة الخدمة المدنية على المرتبة السادسة وهذا شيء ممتاز . اتمنى اني قد افدتك يا اختي بيسان وارجوا منك الدعاء لا اكثر ولا اقل بالتوفيق ان شاء الله .

ياسين العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس