منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-02-2013, 08:53 AM
الصورة الرمزية د.هوازن

د.هوازن د.هوازن غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: جراحه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي بااك لاحلى كليه..

السلام عليكم
كيفكم ي طعميين .. وكيف همتكم للترم التاني خصوصا الدكاتره الصوغنانين لسى زي حالتي كدا

صباحكم سعاده وراحه

عندي اسفسار بسيط او مشكله بسيطه ولو اني ماحب دي النوع من المشاركات ...احب اكون عضو ايجابي ومشاركاتو ايجابيه وينشر الفايده فدا المنتدى . منتدى كليه الطب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا طالبه سنه تانيه طب وطموحي كبير ... لاكن حصلت لي ظروف تحديدا فالنص التاني من الترم الاول وخلتني اغيب وكان ظرفي مره يلزمه الغياب ولاكن الحمدالله قدر الله وماشاء فعل ... نزلت درجاتي وتفاجات اني ماخذه f فالباثولجي ودرجتي 52 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وطبعا رحت للدكتوره وفهمت انو درجاتي دي حصلتها من اختباري النصفي ومن اختبارك النهاءي فقط كان لازم تعملي واجبات وتحضري معانا واختبارات قصيره كلها فاتتك كانت ممكن تنجحك وحكيت لها ظرفي ولاحياه لمن تنادي

كتبو ليا فالاودس f وبكشف الدرجات 52 ...سالت طالبه قد رسبت فالباثو تقول عندك دور ثاني تعيديه بس المفروض يكتبو لك ip مو f يعني دحين انا ايش بالزبط راسبه ولا دور ثاني ولا ايش ومتى الدور الثاني وهل اراجع الجامعه اقلهم يعدلوها من f ل ip ولا ايش اسوي مره حايسه