منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-09-2010, 04:35 AM   #6

@@@SaRooONa@@@

جامعي

الصورة الرمزية @@@SaRooONa@@@

التخصص: تحضيري علمي
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الأول
افتراضي رد: سؤال عن خطه قسم التغذيه و عن المواد =)

أولآ السلام علييييكم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,...

ثاآنيا ...احم احم احم ...وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآو

يعني لسه في بنات تغذيه على قيد الحياآه وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو

وربي على بالي انقرضوا آ ...

بس الحمد لله ...ياآرب لك الحمد ... اخيرا اخييييييييييييييييرا ... مش مصدقه عينيا !!!...

{انرحم والله من الصدمه ههههههههههههههههههههه}...

المهم ... ثالثا ...حبيت استاذن من صاحبة الموضوع ...في شي ابغى نستفيد باذن الله كلنا منه...

طبعا لسه جاآمعتنا الحبيبه مانزلت التخصصآت ..{مسوين فيها نفجعكم لاخر قطره }...

بس الاممممممممممممممممل في الله فقط وفقط في الله ...

وودي بتغذيه ...بس تراودني اسئله كثيييييييييييييييييييييييره...طبعا حبيبة قلبي {ام السوس} ماقصرت معي...

بس نفسي تعم الفايده هنا...

ألا يانساآء التغذيه هلموا الى هناآ ...هههههههه

طبعا انا كان ودي بالتغذيه اللي بالعلوم الطبيه ولكن قدر الله وباقي كم درجه بيني وبينه شي لايذكر ولكن قدر الله وماشاء

فعل ...وماآآآآآآآآآآآآآآآآآآ كنت اتخيل اني ممكن اكون في كلية الاقتصاد المنزلي ... {ليس تنقيصا والله بس حلمي كان في

مكان اخر لفتره كبيره من الزمان }...وتخيلن معي يافتيات اني مقبوله صيدله !!!...وتمريض!!!...

بس لماآ استخرت لقيت نفسي بينكم الاآن ...

لما اراجع نفسي احس بتاأنيب الضمير {ليه تركت كليتين طبيه وجيت هناآ ؟؟؟}...لقيت نفسي اريد القسم الخطير

القوي والشيق {التغذيه}...

ووفجأه !!!...لقيت الاخبار المؤلمه لهذا القسم تنهاآآآآل فوق راسي !!!...

1)قسم ليس له مستقبل واضح ...اذا الطبيه ياالله يلاقون تبغون انتم تحصلونها !!!...

2)مانظن لهذا القسم ماجستير !!!...يعني تاخذينه ويصير اسمك اخصائيه !!!...اسمك فنيه واحممممدي ربك!!!...

3)وش معنى في جامعات اخرى {اخاف اذكر الاسم ياكلوني ههههههه } التغذيه لايعتبر اقتصادا منزليا وانما

يشتمل قسمين :,,,{تغذيه علاجيه وريديه -الموجود حاليا في العلوم الطبيه- ///وتغذيه علاجيه تثقيفيه - وهو المفترض

متفرع من العلوم الطبيه برضو باسم تثقيف صحي !!!...}

عندنا لايتعرف بك كاخصائيه تثقيفيه في مراكز دايت !!!...او انديه صحيه !!!...

4) ماهي المجالات الوااااضحه اللي ممكن البنت بعد تخرجها بحول الله تدخل اليها بعد كررررررف عمر !!!...

"

"

"

هذا والمزيد والمزيد من الاخبار المؤلمة !!!...بس خفت على نفسياتكم!!!...

وماآزلت اردد ...والحمد لله ...عبارتي !!!...{المهم نفيد في علاج غيرنا ... نعرف كل مرض ونوع الغذاء له...

والامل كبير في تغيير مسمى المجال الوظيفي !!!...}

انا ماتخصصت ...بس والله قاهرتني سالفه المقارنه!!!...

الحمد لله على كل حال...

@@@SaRooONa@@@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس