منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-01-2009, 05:51 AM
الصورة الرمزية انا قمر

انا قمر انا قمر غير متواجد حالياً

لاتيأس إذا تعثرت أقدامك

التخصص: تاريخ
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
Skaau.com (15) الله يوفقكم وينجحكم قولوا اميييييييين

اول شي بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة على اشرف الانبياء والمرسلين
اخواني اخواتي هو طلبي غريب شويا
ابغى احد يعلمني كيف احل اسئلة الجامعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يعني (كيف استخدم ورقة الاجابة الي لونها orange)
لاني انا ثالث مستوى طبعا حتستغربوا كيف حليت الي قبل كده
انا حليت صح في ورقة الاسئلة الي تجي مع الورقة الاورانج بس في نفس ورقة الاجابة خبصت يعني اجابة السؤال 1حطيته في خانة الجواب التاني وكده كل الاختبارت
فكل موادي جبت فيها درجة النجاح 60 فقط ساعدووووووووووووووووني
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:5 6:نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وللعلم انا تخصص تاريخ وشكرا