منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-09-2010, 11:28 PM   #5

Daniaa.

Undertheinfluence

الصورة الرمزية Daniaa.

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الأول
افتراضي رد: Walking away from the sun :: SoulTalk

اكتر حاجة اكرهها في بداية كل سنة وخصوصا ازا كانت في مكان جديد زي الجامعة دحين ..حكاية النيو فيسز دي ..
اوف..اوف..اوف..

اول كم اسبوع في اولى ثانوي ..كنت ماره بحالة نفسية سيئة .. والسبب المدرسة, النظام والمكان الجديد لانو كنت لحالي ما اعرف احد
وكانت تجيني الحالة دي مع كل بداية ترم ...الين سرت تالت واتعودت << بدري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كان نظام المدرسة نظام المقررات اللي تقريبا يشبه نظام الجامعة... الحلو في الموضوع انو من اول يوم ليا في المدرسة الين اخر يوم .. في نفس الكلاس و مع نفس البنات كل يوم في وجيه بعض .. تلاته سنوات ,, يعني ارتحت من هرجة النيو فيسز دي

انا ما احب اختلط بالناس كتير.. مو بس ما احب..صعب كمان يعني اخد فتره عبال ما اتعود على اي وجه جديد اقابلو ,, لو كان نفر واحد كم اسبوع ويمشي الحال ازا ما وصلت لشهر..

لكن لمن يكونو ناس كتير زي كلاسي اللي في الثانوي...الين اليوم دا وانا ما اقدر احتك بيهم او اكلمهم على انهم صحباتي وعشرة تلاته سنين...
يعني لو شفت وحده فيهم يدوبك اسلم عليها بس وامشي بحكم اني اعرفها... مافي كيفك وايش اخبارك وايش عاملة ...at all

فالله يعيين دحين ..كل مادة في كلاس وكل كلاس فيلو بنات جداد ونيييوو فيسززز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع Daniaa.  

-{[ ̴ Ąrts Ŧreak ̴ ]}-

!! ..I believe I can touch the sky

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يـــارب اصلِح ..وارحمنـا برحمـتك

Daniaa. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس