منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-05-2008, 04:15 PM
الصورة الرمزية قمرهـ

قمرهـ قمرهـ غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: احياء دقيقه
Thumbs up حبايبببببببببي خبر بمليووووووووووون لا يفووووتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ترا مافي خبر بمليون >>> لاتصدقوووو خخخخخخخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس ابغاكم تساعدوني >>> شف النذاله كيف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة دخلتنا وتبغا مساعدتنا

اكيد هذا اللي يدور براسكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة >>> معصبين شكلكم

بس السمووووووووووووحه منكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يلاااا حأبداء من جديد >>> امحق بدايه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شخبااااااااااركم حبايبينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ان شاء الله تكونو بخير >>>> وين الخير واحنا ما تخرجنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تراااااااااااااااا امزززززززززحنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ان شاء الله تكونو بألف خير >>>> مصلحنجيه الأخت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا عارفه اني طولت عليكم >>>> اذا انك عارفه يلااااا ابدئي تراهم طفشوووو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هههههههههههههههههههههههههه السموووووووووووووحه طفشتكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم اناعندي بحث بالكيمياء >> انا عارفه ان البحث صعب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس انا طيبه ما ابغاكم تساعدوني بتسوية البحث>>> امحق طيبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس ابغى منكم اسماء مراجع واهم شيء المرااااااااااااجع لازم تكوووووووون >>> كــــــــتــــــب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مو انترنت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة >>>> تشرط الاخت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<< لا والله هذا كلام الدكتوره

وازيدكم من الشعر بيت >>>> الكتااااااب لازم يكوووون انجليزي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهي اهي اهي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة شفتو كيف البنات يتعبووووو >>>> امحق تعب

تكفوووووووووووون الله لا يهينكم اذا مالقيتو مراجع اسئلو دكاترتكم يالشباب بلييييييييز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لان دكتورتنا اهي اهي اهي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ما رضت تعطينا على الاقل اسم الكتاااااااااااب

بلييييييييييز ساعدووووووووني هيييييييييييييلب مييييييييييي >>>> بل بل بل صار فيلم هذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا عارفه اني طفشتكم اسفـــــه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اموووووووووووووووون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ما تلاحظون اني استسمحت منكم كثير >>>>عااااااااااااااادي فدااااااااااااااااااااكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مصلحنجيه بقووووووووه >>> امزح خخخخخخخخخخخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اوووووووووبس نسيت اعطيكم اسم البحثنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة >>>> نسااااايه معذوره من البحوث اللي على راسي

البحث يا حبايبي يتكلم عن الكروم (Chromium)

ومشكوووووووووووووووريننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فماااااااااااااااااااااااااااااااااان الله ياحلوووووووووين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة