منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-11-2011, 02:38 PM   #27

dr.ro0ody

اللهم اسألك الشفاء العاجل

الصورة الرمزية dr.ro0ody

التخصص: صيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدله
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: آلسنه آلتحضيريه ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سأهزم المستحيل! مشاهدة المشاركة
سوري حطلع عن الموضوع شوي بس ايش كانت مصادرمذاكرتك؟وكيف تنظمي وقتك؟؟ بجد ماشاءالله عليك اهم شيءالتحضيري تعرفي تتعاملي معاه مو مهم الثانوي وكمان اجوبتك حتفيد صاحبه الموضوع
اهم حاجه بالتحضيري تنظيم الوقت بالمررة مهم
انا ماكان عندي انجليزي اول فكان الوقت أقل عليا "سبت واحد واتنين ابدأ محاضراتي الساعه 11 واخلص الساعه 3 ارجع البيت انام للساعه 7 او 8 واصحى ازاكر كل المحاضرات الي اخدتها اليوم"
^^ سواء المحاضرة داخله في الاختبار الدوري الاول او مو داخله خلاص غصب عني ازاكرها لانو في النهايه راح ازاكره فخلاص ازاكره اول باول وامشي مع الدكتورة تمماام في المنهج ^^
وبرضوا لما تشرح وتقول نقاط مهمه تعتمد بشكل كبير على الدرس اللي قبله زي الاحصاء نكون خلاص فاهمين وتسهل علينا المعلومه اكتر
وقبل الاختبارات بأسبوعين اكيد لازم نراجع المنهج اللي داخل معانا ونحل اسئله ونماذج كتير انا مااتركت المزاكرة اول باول وهادا كلام البنات ياللا نزاكر حق الدوري الاول ونترك اللي بتشرحه الدكتورة دحين بحكم انو مو ماداخل معانا في الاختبار وهدي الغلطه تعملها بنات كتير
لا انا كنت نفس نظامي اللي فوق (( ازاكر اول باول )) وانام واصحى بعد الفجر ازاكر مزاكرة عميقه وكمانا حل اسئله وكمانا احل نماذج كتير ومن الساعه 6 للساعه 9ونص الصباح متواصله انجز كميه كبيرة احيانا شابتر كامل واحيانا نص شابتر واروح الجامعه وارجع انام واصحى ازاكر محاضرات اليوم وانام لحد 5ونص الصباح واصحى ازاكر للدوري الاول وزي كدا

ومصادر مزاكرتي ماده الكيمياء ازاكر من ملخصات يوسف زويل ( اول باول ) اصلا المحاضرة لما ارجع البيت ازاكرها ماتاخد مني اكتر من 30 دقيقه وبسس
خميس وجمعه ارجع ازاكر الشابتر كامل اللي اخدتوا في هادا الاسبوع بالاضافه للنمادج احل نماذج كتير بيدي للشابتر نفسه وفي حاجات اخدها من ملخص السيد ( كالاضافه والفهم اكتر ) وقبل الميد الاول خلاص الحمدالله كنت مزاكرة اول باول بس كان فيه مراجعه للدوري الاول * اسئله عرض بوربوينت * من الدكتورة هنادي ازاكرها كمان وبسس والحمدالله اخدت 30 (( الكتاب اصلا مااشتريته ولاطليت فيه ))
يمكن تشوفي مصادري كتيرة وازا حابه مو لازم تزاكريها كلها بس انا لاني ابغا اضمن فوق 80 وادخل صيدله

ماده الاحصاء ازاكرها اول باول من الكتاب واكتب كل الكلام مع الدكتورة فاتن وافهم معاها تماام اصلا لما ارجع البيت ماتاخد من المحاضرة اكترمن 15 دقيقه وخميس وجمعه ارجع ازاكر الكتاب بالاضافه لملخص السعدي في حاله ازا ماافهمت من الكتاب ارجعلو واهم حاجه احل نماذج كتييييييير قبل الاختبار
* وانا للأمانه مازاكرته كويس لانو سمعت مو داخل بالنسبه الخاصه واخدت 27 وماشاءالله بنات كتير اخدوا 29 و30 ان شاء الله الميد التاني اشد حيلي اكتر

ماده الاحياء اااااااااه انا خوفت من الكلام اللي كل يوم بيطلع + يوميا اسمع اشاعات من بنات ودكتورة
بس انا مااشيه مع الدكتورة في السلايدات وازاكرها اول بأول عشان مااتنكب وقبل الاختبار سمعت انو فيه نماذج وماازاكرتها ( إلا لما انا كلمته الدكتور نزار بنفسي ) وكمانا قالي زاكري التريننق بس انا شوفتها مررة كتيرة وتركتها
وزاكرت النماذج قراءه بس بالاضافه للسلايدات والحمدالله والله الاختبار كاان مرررة سهل واخدت 29

وكمانا الحمدالله هدي النصايح كلها من اختي من دفعه 10 كانت تزاكر من نفس المصادر اللي ازاكرها وماشاءالله اخدت معدل مررة عالي ودحين 3 طب بشري << ادعولها لانها تبغا تسحب
سوي اللي بقولك عليه وشوفي كيف درجاتك راح ترتفع
بس بعد الحج الدوام راح يكون مرررة طويل ماافي زي اول دلع واراجع اكتر من مرة ياليت اللي عندها نظام وكانت درجاتها عاليه تقولنا انا لحد دحين والله مو عارفه كيف راح يكون نظامي *
ولما اعمل نظام راح اخبرك في موضوعنا التاني

dr.ro0ody غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس